"موبايلي" تمنح مشتركي باقة الحج والعمرة رصيدًا إضافيًّا مجانيًّا

العرض يصل إلى 300 % عند الشحن بقيمة 10 ريالات أو أكثر
"موبايلي" تمنح مشتركي باقة الحج والعمرة رصيدًا إضافيًّا مجانيًّا

تواصل شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" تقديم أفضل عروضها في الباقة المقدمة لحجاج ومعتمري الحرمين الشريفين القادمين للمملكة؛ إذ تمكن الشركة المشتركين في هذه الباقة من الحصول على رصيد إضافي مجاني، يصل إلى 300 %، عند الشحن بقيمة 10 ريالات أو أكثر.
 
وفي التفاصيل، قال محمد البلوي، مدير عام تنفيذي الاتصال المؤسسي في موبايلي: "إن موبايلي تسعى لتلبية احتياجات مشتركيها بشكل مستمر، كما أن سعي الشركة يصل إلى تقديم أفضل العروض الخاصة لضيوف الرحمن. وتقدم الباقة الخاصة بهم رصيدًا إضافيًّا مجانيًّا، يمكن استخدامه في الاتصال الصوتي والرسائل النصية داخل شبكة موبايلي، إضافة إلى خدمات البيانات والرسائل النصية الدولية لمعظم الدول حول العالم".
 
وأوضح البلوي أن الشركة ستقدم للمشتركين في هذه الباقة 2 جيجابايت مجانًا عند الاشتراك بها. ويعد هذا العرض خاصًّا للمشتركين في الباقة. ويأتي ذلك حرصًا من موبايلي على تقدير هذه الفئة الغالية على قلوب المجتمع بشكل عام. كما يتمتع مشتركو باقة (الحج والعمرة) بأسعار مميزة عند الاتصال الدولي؛ إذ يبدأ سعر الدقيقة من 55 هللة.
 
يُشار إلى أن "موبايلي" تولي اهتمامًا خاصًّا لمعتمري وزوار بيت الله الحرام، وتقوم بتقديم أفضل خدمات الاتصالات لهم. وتمتلك الشركة فروعًا عدة إلى جانب العديد من نقاط البيع المنتشرة في الأماكن التي تشهد وجودًا مكثفًا لقاصدي بيت الله الحرام.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org