"موبايلي" تنقل خبراتها في الشبكات والموارد البشرية لطلاب جامعة جدة

"موبايلي" تنقل خبراتها في الشبكات والموارد البشرية لطلاب جامعة جدة

استضافت جامعة جدة شركة اتحاد اتصالات "موبايلي"؛ وذلك لاستعراض خبرات الشركة في مجاليْ الشبكات والموارد البشرية ونقل تجربتها الرائدة للطلاب؛ وذلك عبر لقاء تفاعلي أقيم بينهما مؤخراً في مقر الجامعة بجدة.

يأتي ذلك ضِمن خطة لقاءات مع طلاب الجامعة مع عدد من قادة "موبايلي"؛ وذلك تأكيداً لدور الشركة الهادف لدعم القطاع التعليمي في المملكة.

وخلال اللقاء استعرض المهندس علي الشهري المدير التنفيذي لتصميم الشبكة بشركة "موبايلي"، مقدمة عملية عن شبكات الهاتف المتنقل، بالإضافة إلى تعريف بمكونات الشبكة ونظرة عامة عن كيفية إدارة الشبكات، كما تناول اللقاء نبذة عن المشغلين الافتراضيين.

من جهته، قدّم هاني آشي مدير تنفيذي خدمات الموارد البشرية في المنطقة الغربية بشركة "موبايلي"، نبذةً عن الشركة وهيكلة إدارة الموارد البشرية وعن التحديات التي تُواجه الموارد البشرية، كما قدّم "آشي" عرضاً عن مهارات كوادر موبايلي البشرية؛ حيث لاقت المحالضرة إقبالاً واسعاً من الطلاب.

واختُتم اللقاء بتكريم كل من المهندس علي الشهري وهاني آشي من قِبَل عميد الجامعة؛ نظير مشاركة موبايلي وإثراء طلاب الجامعة ببعض من خبراتها.

يُذكر أن "موبايلي" دأبت على استمرارية تلك البرامج الثرية المندرجة تحت مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع والقطاع التعليمي بشكل خاص؛ من أجل اكتساب المعرفة وتبادل الخبرات مع مختلف الجهات والقطاعات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org