موقع عالمي: في مباراة السعودية وتايلاند ..  لاعب مصاب الأغلى سعرًا

موقع عالمي: في مباراة السعودية وتايلاند ..  لاعب مصاب الأغلى سعرًا

تترقب جماهير الكرة السعودية، المباراة المنتظرة التي ستجمع المنتخبين السعودي ونظيره التايلاندي ضمن مباريات الجولة السادسة في التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 والتي ستُقام في روسيا حيث تُقام المباراة عصر الخميس.   

 

ويتربع المنتخب السعودي على رأس المجموعة B برصيد 10 نقاط متفوقًا على نظيره الأسترالي الذي يملك الرصيد نفسه ويحل ثانيًا فيما يأتي الكمبيوتر الياباني ثالثًا برصيد 9 نقاط وهو رصيد الأبيض الإماراتي نفسه الذي يأتي رابعًا في حين يأتي المنتخب العراقي في المركز الخامس برصيد ثلاث نقاط فقط وتايلاند الأخير بنقطة واحدة. 

 

"سبق" تلقي الضوء على القيمة التسويقية على سعر لاعبي المنتخبين بحسب موقع الانتقالات العالمي "transfermarkt" إذ تبلغ قيمة المنتخب السعودي نحو 16,88 مليون يورو فيما تبلغ قيمة لاعبي المنتخب التايلاندي نحو 7,25 مليون يورو. 

 

اللاعب فهد المولد نجم الاتحاد هو الأغلى بين لاعبي المنتخبين حيث تبلغ قيمته السوقية نحو 2.4 مليون يورو ثم يأتي اللاعب يحيى الشهري نجم النصر ثانيًا بقيمة تبلغ 1.3 مليون يورو وثالثًا نواف العابد نجم الهلال بنحو 1.10 مليون يورو . 

 

أغلى لاعب في صفوف المنتخب التايلاندي هو تيراسيل دانغدا، اللاعب السابق في مانشستر سيتي والحالي في صفوف موانغتونغ يونايتد حيث تبلغ قيمته نحو 700 ألف يورو فيما جاء في المركز الثاني تشاناثيب سونغكراسين لاعب فريق موانغتونغ يونايتد بقيمة 600 ألف يورو. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org