نائب أمير الجوف: ثقة خادم الحرمين وسام على صدري

قال: منطقة عزيزة على قلوبنا هي وأبناؤها وتستحق الكثير
نائب أمير الجوف: ثقة خادم الحرمين وسام على صدري

رفع الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز، الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، "حفظه الله"، بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه نائباً لأمير منطقة الجوف بالمرتبة الممتازة.

ودعا الله، أن يعينه على تلبية تطلعات خادم الحرمين الشريفين، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، لخدمة الدين ثم المليك والوطن، لمواصلة مسيرة البناء في وطن العطاء في ظل القيادة الرشيدة.

وأكّد نائب أمير منطقة الجوف، أن ثقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز "حفظه الله" بتعيينه نائباً لأمير منطقة الجوف وسامٌ على صدره لمنحه الفرصة لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

وأضاف أن منطقة الجوف عزيزة على قلوبنا جميعاً هي وأبناؤها، وتستحق منا الكثير فهي ضمن أهم مناطق المملكة التي تعتمد عليها - بعد الله - في سلة غذاء المملكة، ولما عُرف عن أبنائها من كرمٍ وانتماءٍ للوطن وقيادته.

وقال: أدعو الله أن يعينني على مواصلة مسيرة البناء والتنمية في منطقة الجوف بتوجيهات أمير المنطقة "حفظه الله" الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز، فهو رجل التنمية الأول في منطقة الجوف، ولي الفخر أن أعمل تحت إدارة سموه الكريم، وأنهل من خبراته الإدارية والتنموية.

ودعا الله - عزّ وجلّ - أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع "حفظهما الله".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org