نائب أمير الشرقية يطمئن على رجال الأمن المصابين في العوامية

قال: يقفون سداً منيعاً في وجه كل من يحاول العبث بأمن الوطن
نائب أمير الشرقية يطمئن على رجال الأمن المصابين في العوامية

اطمأن نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز على صحة المصابين من رجال الأمن الذين اصيبوا خلال العملية الأمنية بحي المسورة بالعوامية والتي أسفرت عن القبض على عدد من الإرهابيين.

‏‎ونقل الأمير أحمد بن فهد للمصابين تمنيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد الأمين وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية وتمنياته حفظهم الله للمصابين بالشفاء العاجل وأن يمنّ عليهم بالصحة والعافية.

وأكد بأن رجال الأمن يقفون سداً منيعاً في وجه كل من يحاول العبث بأمن الوطن والمواطنين وبإذن الله سيظل هذا الوطن امناً مطمئناً ولن تستطيع هذه الفئة الضالة تنفيذ مخططاتها في ظل وجود أبطال يقدمون أرواحهم من أجل حماية الوطن ومقدساته وأبنائه وكل من يقيم على أرضه.

من جانبهم عبر المصابون عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الحكيمة على الرعاية والاهتمام ولنائب أمير المنطقة الشرقية على الزيارة وما يجدونه من رعاية صحية من قبل القائمين على المستشفى مؤكدين عزمهم على مواصلة واجبهم في الدفاع عن تراب الوطن ومقدساته ومواطنيه .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org