نائب أمير عسير يستقبل مدير خدمات "الخطوط السعودية" بالمنطقة

نائب أمير عسير يستقبل مدير خدمات "الخطوط السعودية" بالمنطقة
نائب أمير عسير يستقبل مدير خدمات "الخطوط السعودية" بالمنطقة

استقبل نائب أمير منطقة عسير الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، ظهر اليوم، بمكتبه بالإمارة، مدير عام خدمات الركاب والمبيعات بالإقليم الجنوبي بالخطوط الجوية العربية السعودية سعيد بن علي القحطاني، يرافقه مدير محطة أبها منصور بن محمد بدوي، ومدير مكاتب مبيعات التذاكر بالإقليم الجنوبي عائض آل جلالة.

وهنأ "القحطاني" ومنسوبو "السعودية" الأمير منصور بن مقرن، بمناسبة تعيينه نائباً لأمير منطقة عسير، وبمناسبة شهر رمضان المبارك، وتم تقديم تقرير إنجازات الخطوط الجوية العربية السعودية للأشهر الأربعة الأولى من عام 1438 هـ 2017م.

واستعرض مدير عام الإقليم، معدلات التشغيل، وإحصائية الركاب المسافرين من وإلى مطار أبها الإقليمي، ومطار بيشة، حيث بلغ إجمالي الركاب المسافرين من وإلى محطة أبها خلال الأربعة الأشهر 804.978 مسافراً، وبعدد رحلات 7.360 رحلة، وبلغ إجمالي الركاب المسافرين من وإلى محطة بيشة 173.248 مسافراً، وبعدد رحلات بلغت 1.153 رحلة.

وبلغ عدد المسافرين من وإلى منطقة عسير على رحلات الخطوط السعودية 978.226 مسافراً.

وقال "القحطاني" إنه تم تقديم كل خدمات إنهاء إجراءات السفر، وخدمات المناولة الأرضية لعدد 3.902 رحلة دولية من شركات الطيران الأخرى، من مطار أبها الإقليمي، إلى عدد من المطارات الدولية، حيث بلغ إجمالي الركاب المسافرين الدوليين من وإلى أبها 402.466 مسافراً.

وأوضح أن الخطوط السعودية كانت راعية لمهرجان أبها لعام 1437هـ - 2016م، والناقل الرسمي لهذا المهرجان، وحصلت الخطوط السعودية على جائزة مهرجان أبها للتسوق لنفس العام، وشاركت الخطوط السعودية في الكثير من الفعاليات والمناشط المختلفة على مدار العام.

وأضاف: تم تطوير جميع أنظمة الآلية والإلكترونية، بما يواكب العصر الحديث في كل مواقع التواصل الاجتماعي، وشبكة الإنترنت؛ لخدمة الضيوف، سواء لكبار الشخصيات أو الأفراد، وبإمكانهم عمل الحجز، وإصدار التذاكر، وبطاقة صعود الطائرة من خلال مكاتبهم أو منازلهم أو هواتفهم الشخصية، وتم تسيير عدد 4320 رحلة برية خلال عام 2016م، عن طريق حافلات كبيرة لخدمة أهالي منطقة نجران، ونقلهم منها إلى أبها والعكس.

ووجّه الأمير شكره وتقديره للخطوط السعودية، ممثلةً في المدير العام للخطوط السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، وكل التنفيذيين، ومدير عام خدمات الركاب والمبيعات بالإقليم الجنوبي سعيد القحطاني، ومنسوبي السعودية بمنطقة عسير على جهودهم المقدرة والمباركة.

وتمت مناقشة الخطط المستقبلية للناقل الوطني في منطقة عسير، وحثّ الأمير منصور على تطوير وتقديم الخدمات لما يخدم المواطن والمقيم ويعمل لخدمتهم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org