نائب أمير عسير يشيد بدعم خادم الحرمين للمناطق بما يتوافق مع "رؤية 2030"

خلال ترؤسه اجتماع مجلس التنمية السياحية بالمنطقة
نائب أمير عسير يشيد بدعم خادم الحرمين للمناطق بما يتوافق مع "رؤية 2030"

ترأس نائب أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز، الاجتماع الأول للمجلس في دورته الخامسة، ظهر اليوم، بقاعة الاجتماعات الرئيسة بديوان الإمارة.

وأشاد باهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وأمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، من دعم وتطوير شامل لمناطق المملكة عموماً، والمناطق السياحية خصوصاً، بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، مثمناً ما تحققه منطقة عسير من عمل نوعي في قطاع السياحة.

استعرض الاجتماع البرامج والفعاليات، التي أشرف عليها المجلس، ونفّذها خلال الموسم السياحي الماضي، ضمن فعاليات مهرجان "أبها يجمعنا" لعام 1437هـ.

وناقش نائب أمير منطقة عسير، مع أعضاء المجلس العديد من الجوانب الإيجابية وسبل تطويرها، وطرق تلافي السلبيات في المهرجانات المقبلة.

واطلع على أبرز المشروعات التي ستسهم في دفع عجلة التنمية والاستثمار السياحي في المنطقة، وبحث الخطط والمقترحات المستقبلية، وسبل تعزيزها وتطويرها.

واطلع الأمير منصور بن مقرن، خلال الاجتماع، على استعدادات الإدارات ذات العلاقة، وما تقدّمه خلال موسم صيف هذا العام 1438هـ، لتعزيز العمل السياحي، وتسخير الإمكانات، بالتعاون المشترك، وتضافر الجهود بين الإدارات الحكومية والمؤسسات الأهلية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org