نائب أمير نجران يرفع التهنئة للملك وولي العهد بنجاح الحج

قال إن ما يشهده الحرمان من توسعات عملاقة يؤكد الرؤية الصائبة للقيادة
نائب أمير نجران يرفع التهنئة للملك وولي العهد بنجاح الحج

رفع الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع؛ بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1438هـ.

وفي التفاصيل: قال الأمير تركي بن هذلول: إن ما تحقق من تميز في تنفيذ الخطط المعدة بهذه المناسبة المباركة، التي كان لها الأثر الكبير في أن يؤدي حجاج بيت الله الحرام نسكهم في خشوع ويسر وسهولة؛ هو ما يجسد حرص قيادتنا الرشيدة واهتمامها بالإشراف على كل ما من شأنه خدمة الإسلام والمسلمين.

ونوه بجهود ومتابعة مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، والأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا.

وأضاف الأمير تركي أن ما يشهده الحرمان الشريفان والمشاعر المقدسة من توسعات عملاقة، يؤكد الرؤية الصائبة والحكيمة للقيادة الرشيدة في تقديم أفضل الخدمات للحجاج والزوار والمعتمرين، سائلاً المولى القدير أن يمدَّ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بعونه وتوفيقه لمواصلة العطاء لخدمة الدين والأمة، وأن يديم على وطننا عزَّه واستقراره ويحفظه من كيد الحاسدين والعابثين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org