نائب وزير النقل: إنجازات الوطن دليل على مسيرة العطاء

​​أكد: تحققت العديد من الإنجازات وستتوالى الصور المشرقة في جميع النواحي
نائب وزير النقل: إنجازات الوطن دليل على مسيرة العطاء

رفع نائب وزير النقل المهندس سعد بن عبد العزيز الخلب، التهنئة الصادقة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وللقيادة الرشيدة، وإلى الشعب السعودي الوفي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السابع والثمانين.

وقال المهندس الخلب: "تطل علينا مناسبة اليوم الوطني هذه الأيام ودولتنا أكثر استقرارًا وتمكينًا بين الدول، وهذا بفضل من الله تعالى ومن ثم بفضل قيادتنا الحكيمة".

وأضاف أن "قيام هذه الدولة المباركة يمثل الإرادة الصلبة والعزيمة التي لا تلين التي تحلى بها مؤسس هذا الكيان الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن طيب الله ثراه ورجاله المخلصون، حيث وحدها متمسكًا بكتاب الله وسنة نبيه".

وأوضح أن ما تحقق من إنجازات في دولتنا الحبيبة لهو شاهد عيان على السعي الحثيث والعمل الدؤوب لقيادتنا الرشيدة للوصول بسفينة هذا البلد المعطاء إلى بر الاستقرار والأمان. ومن يمعن النظر فيما تحقق ويدرك مدى أبعاده وأهميته سيدرك لماذا نحتفل بهذا اليوم، كونه علامة فارقة في تاريخ دولتنا، فهذا اليوم يملأ قلوبنا ونفوسنا بالسعادة والفخر والاعتزاز الذي يُشار إليه بالبنان.

وأكد أن الاهتمام والرعاية من القيادة الرشيدة والعمل الدؤوب للارتقاء بمستوى المعيشة والرفاهية التي يعيشها شعب المملكة اليوم هو العامل الأساس الذي وضعنا في مكانة مرموقة إقليميًا وعربيًا وعالميًا، هذا اليوم هو المنعطف التاريخي الذي جعل التاريخ يكتب عنه كلمات مضيئة استمدت نورها من وحدة القلوب والمصير والطموح للعلياء والتميز.

وأضاف الخلب أنه بفضل من الله تحققت العديد من الإنجازات في كل المجالات التعليمية والصحية والثقافية والاقتصادية، وستتوالى الصور المشرقة في جميع النواحي والأقاصي لتحكي ملحمة البناء وتشيد بمسيرة العطاء يملؤنا الفخر والاعتزاز لانتمائنا لهذه البلاد، أدام الله عزها وسدد خطاها.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org