"نادي الشباب" يوقّع اتفاقة مع مبادرة "الله يعطيك خيرها"

تهدف إلى توعية المجتمع بـ"السلامة المرورية"
"نادي الشباب" يوقّع اتفاقة مع مبادرة "الله يعطيك خيرها"

 وقّع نادي الشباب اتفاقية تعاون وشراكة مع المبادرة الوطنية للسياقة الآمنة "الله يعطيك خيرها"، التي تتبناها جمعية الأطفال المعوقين، وتهدف إلى توعية المجتمع بالسلامة المرورية، والحد من الحوادث؛ مما يقلل من معدلات الإعاقة والوفيات.

 

وقد وقّع الاتفاقية رئيس مجلس إدارة النادي عبدالله القريني، والمدير التنفيذي للمبادرة سليمان المنصور، مساء أمس الثلاثاء بمقر نادي الشباب في الرياض.

 

وحضر التوقيعَ نائب رئيس مجلس الإدارة خليف الهويشان، وأمين عام النادي مزيد السبيعي، والمدير الفني الكابتن سامي الجابر، والشيخ خالد الغامدي رئيس الفريق التطوعي بالمبادرة.

 

وأعرب "القريني" عن سعادته بهذه الاتفاقية مع مبادرة "الله يعطيك خيرها"، التي تحظى باهتمام من قِبَل ولاة الأمر؛ حيث دشنها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

 

وأكد "القريني" أن نادي الشباب والمبادرة سيتحركان في كل الأصعدة لإيصال رسالة المبادرة؛ للحد من الحوادث والعمل على توعية المجتمع بمخاطر عدم الالتزام بالقواعد المرورية، والسعي نحو الحد من الظواهر السلبية.

 

وأشار إلى أن النادي يهتم بهذه القضايا المجتمعية المهمة؛ من أجل تغيير بعض السلوكيات السلبية.

 

من ناحيته، أبدى "المنصور" سعادته بتوقيع الاتفاقية مع نادي الشباب، وقال: "نعول على القطاعات الرياضية والشبابية الكثير في إيصال رسالة المبادرة".

 

وأضاف: "توجيهات الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين، تؤكد أهمية تعاون المبادرة مع القطاع الرياضي ورموزه في تنفيذ أنشطة وفعاليات مبادرة "الله يعطيك خيرها"؛ للحد من الحوادث وتخفيض معدلات الإعاقة والوفيات".

 

وأردف: "المجتمع الرياضي لديه من الأدوات القوية لإيصال الرسالة للشباب؛ مما يساهم في تغيير بعض السلوكيات الخاطئة أثناء قيادة السيارات".

 

وتابع: "الاتفاقية مع نادي الشباب تقوم على تعاون مستمر وبرنامج دائم في تنفيذ أهداف وفعاليات المبادرة، ونؤكد أهمية الدور الذي تمارسه بعض رموز الرياضة في المملكة ومن بينهم الكابتن سامي الجابر المدير الفني لنادي الشباب".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org