نادي الصحافة العربية يصف زيارة الملك سلمان للأردن بالتاريخية

الشادي: مختلفة واستثنائية بكل المقاييس وستسفر عن نتائج إيجابية
نادي الصحافة العربية يصف زيارة الملك سلمان للأردن بالتاريخية

رحب نادي الصحافة الفضائية العربية في عمان اليوم باسم كافة أعضائه من الإعلاميين العرب بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز إثر زيارته إلى الأردن.

وقال إن زيارة الملك سلمان تعد الأبرز والأهم بالنسبة للأردنيين والسعوديين على السواء وذلك نظراً لخصوصية العلاقة بين البلدين الجارين والتوقيت المهم الذي جرت من خلاله، والتي من المتوقع لها أن تكون زيارة ناجحة بكل المقاييس وأنها ستصب في مصلحة الشعبين الشقيقين لما سينتج عنها من توقيع لعدة اتفاقيات على عدة جوانب سياسية واقتصادية واجتماعية وغيرها، وكان قد جرى الترتيب والإعداد لها على مدار أشهر سابقة في مجالس تنسيقية مشتركة أعدت لهذا الأمر. 

وأكد بيان النادي على عمق الروابط التي تجمع بين المملكتين الشقيقتين وعلى جذور الود الضاربة فيما بينهما. مشيداً بالحفاوة البالغة والصادقة التي استقبل بها الملك سلمان والوفد المرافق له من قبل العاهل الأردني والشعب الأردني والتي تعكس حجم الإخاء وتؤكد تميز العلاقات الثنائية خاصة في هذه الحقبة التي تشهد بها المنطقة العربية الكثير من الاضطرابات الأمنية والسياسية وغيرها. 

من جانبه وفي سياق متصل أوضح رئيس نادي الصحافة العربية والمدير العام لإذاعة سياحة إف إم النشطة في الأردن الدكتور صالح الشادي أن هذه الزيارة هي زيارة مختلفة واستثنائية بكل المقاييس وستسفر عن نتائج إيجابية سيكون لها مردودها القريب على الشارعين السعودي والأردني، مشيراً أن الملفات التي ستُبحث والاتفاقيات التي ستُوقع هي الأضخم والأهم في هذه المرحلة. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org