نادي الصيدلة الطلابي يشارك بفعالية يوم الصيدلي السعودي

تكريم رعاة الحفل والإعلاميين والمتحدثين من قِبل الدكتور سنبل
نادي الصيدلة الطلابي يشارك بفعالية يوم الصيدلي السعودي

شارك نادي الصيدلة الطلابي بجامعة أم القرى بفعالية يوم الصيدلي السعودي، للتعرف على دور الصيدلي، وعلى الطريق الذي يمكن للصيدلي من خلاله تحقيق أهدافه السامية في مهنة الصيدلة بمستشفى الولادة بمكة المكرمة.

واشتملت الفعالية على موضوعات عدة منها كلمة الصيدلاني أحمد مغربي بعنوان "رسالة إلى كل خريج"، وكلمة الدكتور علي صالح، بخصوص التبرع بالخلايا الجذعية، وكيفية التبرع والفائدة من هذا التبرع، كذلك كلمة الدكتورة أبرار ثابت، عن برامج الرزدنسي للصيادلة في أمريكا وكيفية التسجيل ومدة البرامج.

كما شملت الفعالية على موضوعات أخرى، منها كلمة الدكتور رائد كنسارة عن تكملة دراسة الصيدلة والتحديات المواجهة للطلبة، كذلك كلمة الدكتور حسام الطويرقي عن دور الصيدلي في شركات الأدوية، وكلمة الدكتورة سهى الحبشي عن دور الصيدلي في مركز معلومات الأدوية في المستشفيات، وكلمة الدكتور خالد الجعلي عن الفيلوشيب للصيادلة بأمريكا، وكلمة الدكتور نادر دمفو عن دور الصيدلي الإكلينيكي في المستشفيات.

وفي الختام، تم تكريم رعاة الحفل والإعلاميين والمتحدثين من قِبل الدكتور عمر سنبل وكيل عمادة شؤون الطلاب بجامعة أم القرى، ورئيس قسم الكيمياء الصيدلية بكلية الصيدلة، الدكتور شرف بن عزت، ومن ساهموا في إنجاح هذا الحفل; رهف سليمان الحرازي وياسر أحمد أبو زحرة ورئيس النادي الطلابي الصيدلي عبدالعزيز سلامة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org