نادي الطلبة السعوديين ينظِّم حفل تخرُّج زملائهم في جامعات نيويورك ونيوجيرسي

بمشاركة القنصل العام ونائب الملحق الثقافي بواشنطن
نادي الطلبة السعوديين ينظِّم حفل تخرُّج زملائهم في جامعات نيويورك ونيوجيرسي

حضر القنصل العام في نيويورك خالد بن محمد الشريف حفل تخريج الطلبة السعوديين الذين تخرجوا في جامعات ولايتي نيويورك ونيوجرسي، الذي نظمه أندية الطلبة السعوديين يوم السبت 20 مايو الجاري.
 
وقد شارك القنصل الطلاب وأهاليهم فرحة التخرج، وكرم الخريجين بعدد ١٦٧ طالبًا وطالبة من ٤٠ جامعة، الذين حصلوا على البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. وبعد انتهاء مراسم الحفل وتسليم شهادات التكريم للطلاب التقى القنصل الطلبة السعوديين، وهنأهم على تخرجهم، مبينًا لهم أن بلادهم تفخر بهم وبما حصلوا عليه من شهادات علمية تخدم وطنهم، وأن وجوده معهم في الحفل هو من باب حرصه الدائم على التواصل مع المواطنين السعوديين، ومشاركتهم في مناسباتهم وأفراحهم تنفيذًا لتوجيهات ولاة أمر هذه البلاد المباركة - حفظهم الله -.
 
 وقد عبَّر الطلبة وأهاليهم عن شكرهم وامتنانهم لمشاركة القنصلية والملحقية الثقافية في واشنطن، متمثلة بحضور نائب الملحق الثقافي للشؤون الدراسية الدكتور عبدالغني الحربي نيابة عن الملحق، وأوصوا برفع شكرهم وولائهم لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمين وولي ولي العهد - يحفظهم الله - على ما يحرصون عليه من تقديم العون وتيسير جميع السبل لهم لبلوغ هذه الإنجازات العلمية المشرفة.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org