"ناس" تطلق رحلات مطار أبها المحوري لربط المنطقة الجنوبية.. الثلاثاء

الحجز من الموقع الإلكتروني ومركز الاتصال ووكيل السفر
"ناس" تطلق رحلات مطار أبها المحوري لربط المنطقة الجنوبية.. الثلاثاء

 أعلن طيران ناس السعودي، أنه سيدشن رحلاته الجديدة بين مطار أبها المحوري ومطارات المنطقة الجنوبية إلى كل من الباحة وجازان وشرورة ووادي الدواسر يوم الاثنين القادم بصالة مطار أبها الإقليمي.

ويبدأ الحجز والرحلات يوم الثلاثاء القادم إلى كل من الباحة وجازان وشرورة ووادي الدواسر، من خلال الموقع الإلكتروني flynas.com أو مركز الاتصال 920001234 على مدار 24 ساعة أو عبر وكيل السفر.
 

وكان "طيران ناس" فاز برخصة تشغيل مطار أبها المحوري ليكون الناقل الجوي الوطني لقطاع جنوب المملكة ضمن مشروع وطني للمطارات المحورية الذي تنفذه الهيئة العامة للطيران المدني.

وتتضمن المرحلة الأولى ربط مطار أبها المحوري بكل من الباحة وجازان وشرورة ووادي الدواسر وبيشة، بمعدل رحلة يومية لكل محطة بداية من 1 نوفمبر، على أن يشهد الأول من (يناير) ٢٠١٧، إضافة شرورة كمرحلة ثانية.
ومن المنتظر تشغيل رحلات مطار أبها المحوري لربط المنطقة الجنوبية عبر طائرات من نوع ايرباص A319، التي تضم ثمانية مقاعد درجة الأعمال و132 مقعداً في الدرجة الاقتصادية.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة بندر المهنا، في تصريح صحافي أمس: "طيران ناس" فاز برخصة تشغيل مطار أبها المحوري ليكون الناقل الجوي الوطني لقطاع جنوب المملكة ضمن مشروع وطني للمطارات المحورية الذي تنفذه الهيئة العامة للطيران المدني".
وأضاف: "جاء الاختيار بعد دراسة مستفيضة من هيئة الطيران المدني، التي كشفت ما يتمتع به "طيران ناس" من جاهزية وإمكانات متكاملة لخدمة مطار أبها المحوري الذي سيتم من خلاله ربط المدن في المنطقة الجنوبية".
وأردف: "سعداء بهذه الخطوة المهمة التي ستمكننا من توسيع شبكة رحلاتنا وتطوير خدماتنا في المنطقة الجنوبية في المملكة".

وتابع: "سيشكل مطار أبها المحوري دعماً اقتصادياً واجتماعياً للمنطقة الجنوبية وكذلك لخطط طيران ناس لتطوير أعمالها في جنوب المملكة".
وقال "المهنا": "ستتمكن الشركة من توسيع عملياتها كجزء من استراتيجيتها للتوسع في الرحلات الداخلية والدولية، والإسهام بشكل إيجابي في تقديم خدمات متطورة للمسافرين، بما يمكننا من التعبير عن تقديرنا لعملائنا المسافرين الذين أسهموا في وصول الناقل الوطني السعودي إلى هذه المرحلة من التطور".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org