"نبأ للتحفيظ" تحتفي بتخريج 56 خاتمة لكتاب الله بالخميس

كرمت منسوبات الجمعية للعام الجديد لتحفيزهن على الأفضل
"نبأ للتحفيظ" تحتفي بتخريج 56 خاتمة لكتاب الله بالخميس

أقام القسم النسائي بجمعية نبأ لتحفيظ القرآن الكريم في خميس مشيط، أمس الخميس، حفلًا ختاميًّا لتخريج ٥٦ خاتمة، وتكريم منسوبات الجمعية للعام ١٤٣٨/١٤٣٧ هـ، تحت رعاية شقيقة محافظ خميس مشيط "الجوهرة بنت عبدالعزيز آل مشيط".

بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، ثم تلتها كلمة رئيسة القسم "نورة الشمراني"، التي أكدت خلالها أن "التكريم حاجة ملحة لأي مؤسسة لتلبية حاجات أفرادها، وتحقيقًا لخطتها الإستراتيجية.

وأضافت "الشمراني": يهدف التكريم إلى تحفيز الموظفين ونشر ثقافة التميز والإبداع الوظيفي، إلى جانب فتح قنوات الاتصال والتواصل الأفقي بين الموظف والمسؤول المباشر، باعتباره جزءًا من العملية الإدارية وتقوية العلاقة الوظيفية بينهما، ودفعهما نحو تقديم أفضل ما لديهما في أعمالهما بما يسهم في الارتقاء بمستوى الأداء.

وعقب كلمة رئيسة القسم تم تكريم منسوبات نبأ وطالباتها.

وقالت أخصائية العلاقات العامة والإعلام "أثير الزهراني": إن القرآن منهاج حياة، ومصدر استلهام، وقد أولت نبأ عناية كبيرة لمتعلمات ومعلمات القرآن الكريم، واليوم في عرسنا السنوي تم تكريم منسوبات نبأ، كما تم تكريم المتميزات منهن بشكل خاص.

وأضافت: إن جمعية نبأ تهتم بتكريم خاتمات كتاب الله المبارك؛ حيث إنهن النتاج الحقيقي الذي تسعى نبأ لتحقيقه دائماً، لافتة إلى أن الحفل تميز بدقة الأداء والتنظيم، والإبداع في إخراج حفل يرقى بمستوى منظومة نبأ.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org