نجوم وهمية وتذاكر خيالية وفعاليات مُلغاة في "كلاسيكو الأساطير"!

الشارع الرياضي يُطالب بمحاسبة المسؤول عن هذا التلاعب
نجوم وهمية وتذاكر خيالية وفعاليات مُلغاة في "كلاسيكو الأساطير"!

"رونالدو - فيجو - روبرتو كارلوس - رونالدينهو - بويول - ديكو"؛ أسماء تم الإعلان عنها من قبل الشركة المنظمة لمباراة أساطير برشلونة وريال مدريد كأبرز الأسماء الحاضرة للمواجهة التي ستجمعهم مساء اليوم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ولكن الشارع والجمهور الرياضي الذي دفع قيمة تذاكر تراوحت ما بين ٥٠ ريال و٢٠٠٠ ريال تفاجأ بأسماء لاعبين غير مشهورين وإنما تم إحضارهم كلاعبين سابقين في برشلونة وريال مدريد.

ولم تتوقف هذه المفاجآت من اللجنة المنظمة عند هذا الحد، بل إن الحضور في الملعب تفاجأ بإلغاء فعاليات عدة كانت قد وعدت بها اللجنة مسبقاً بلا سبب مقنع.

وطالبت الجماهير الرياضية الجهات المسؤولة بمحاسبة المسؤول عن هذا التلاعب ووضع أسماء لاعبين مشاهير قبل المباراة بعدة أيام، ليوهموا الجماهير الذين فوجئوا لاحقاً بغياب تام للاعبين المعلن عنهم وتواجد أسماء عادية جداً، على الرغم من دفع بعض الجماهير أسعار تذاكر وصلت إلى ٢٠٠٠ ريال للشخص الواحد.

يذكر أن المباراة تم الإعلان عنها من قبل الشركة المنظمة بمناسبة مرور عام على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم في المملكة، وحددت فيها اللجنة المنظمة أسعار التذاكر لدرجة قلب المنصة 2000 ريال، والمنصة الرسمية 1000 ريال، والدرجة الأولى الممتازة 250 ريالاً، والدرجة الأولى 100 ريال، والدرجة الثانية 50 ريالاً.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org