"نزاهة" تنظم ندوة حول دور الممارس الصحي في حماية النزاهة.. الاثنين

تهدف لمناقشة جهود حماية النزاهة بالقطاع الصحي وتبادل الخبرات
"نزاهة" تنظم ندوة حول دور الممارس الصحي في حماية النزاهة.. الاثنين

تنظّم الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة"، صباح الاثنين القادم 15 ذو القعدة 1438هـ، الموافق 7 أغسطس 2017م، ندوة بعنوان "دور الممارس الصحي في حماية النزاهة"، وذلك بمدينة الرياض من الساعة التاسعة صباحاً، وحتى الساعة الثالثة ظهراً.

وفي التفاصيل، يشارك في الندوة عدد من المختصين والمهتمين بالمجال الصحي في القطاعين العام والخاص، حيث تهدف الندوة إلى مناقشة واقع وتطلعات جهود حماية النزاهة في القطاع الصحي، والتعرف على أفضل الممارسات والتطبيقات للممارسين الصحيين في مجال النزاهة، ودور القطاعات الصحية العامة والخاصة في حماية النزاهة ومكافحة الفساد، وتبادل الخبرات والمعارف لرفع مستوى أداء النظام الصحي، ومناقشة الرؤى المستقبلية المقترحة.

ومن ناحيته، عبر رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الدكتور خالد بن عبدالمحسن المحيسن عن أمله أن تحقق هذه الندوة أهدافها؛ بما يساهم في تعزيز الجهود المبذولة من جميع الجهات الحكومية لتحقيق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- ومنها رفع كفاءة الخدمات الصحية، وتوجيه الموارد المالية والبشرية، بما يحقق ذلك بموجب آليات وأنظمة تضمن تقديم هذه الخدمات وفقاً لأعلى معايير الحوكمة، والنزاهة، والشفافية.

وتقدم المحيسن بالشكر والتقدير لوزارة الصحة، والمجلس الصحي السعودي، والهيئة السعودية للتخصصات الصحية على التعاون وما بذل من جهود لعقد هذه الندوة.

وتأتي الندوة في إطار تنفيذ ما ورد في الإستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد، بالإضافة لتنظيم "نزاهة" المتضمن عقد المؤتمرات والندوات والدورات التدريبية حول الشفافية والنزاهة ومكافحة الفساد.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org