نشطاء تويتر: تصريحات "صالح كامل" عن "دلع الشباب" مستفزة

ردوا عليه  بإطلاق بعنوان #تعديات_صالح_كامل
نشطاء تويتر: تصريحات "صالح كامل" عن "دلع الشباب" مستفزة

 أثارت تصريحات رجل الأعمال صالح كامل الأخيرة بقوله "دلع الشباب بهدلنا" نشطاء موقع التواصل الاجتماعي  تويتر , حيث وصفوا هذا التصريح بالمستفز , لينشط وسمان بعد تصريحه #دلع_الشباب_بهذلنا  و#تعديات صالح_كامل  أظهروا  بعض الصور لوجود تعديات على الشوارع بالمشاريع التي يمكلها أو بمسكنه.

ووصف نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تصريحات رجل الأعمال المعروف صالح كامل بالمستفزة للشباب بعد وصفهم بالمدلعين , وفيه استنقاص لهم وتجاوز وعدم تقدير لمعاناة الكثير منهم ، فيما أطلق  عدد من نشطاء "تويتر " وسما بعنوان #تعديات_صالح_كامل ردا على تصريحاته.

وأظهرت الصور أن هناك تعديات على شوارع وإغلاق عدد منها , داعيين الجهات المسؤولة للتحقق من الصور التي نشروها على الوسم , وأن أمانة جدة أمام محك حقيقي لإزالة التعديات وتطبيق النظام على رجل الأعمال ,أسوة بما حدث لرجل أعمال آخر تم إزالة تعديات له من أحد الشوارع.

 يشار إلى أن رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة جدة، صالح كامل، طالب العائلات بمنح الأبناء المزيد من الاهتمام، باعتبار ذلك نوعًا من التعاون على البر والتقوى، واصفا بعض الشباب بقوله "المدلعين.. ودلع الشباب بهدلنا"

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org