نقل "النساء والولادة" بالطائف الجمعة المقبل.. واستقبال المراجعات الأحد

​"الربيعي": إعداد 30 فرقة إسعافية واستنفار الطواقم الطبية والتمريضية بمستشفيات المحافظة
نقل "النساء والولادة" بالطائف الجمعة المقبل.. واستقبال المراجعات الأحد

بدأت "صحة الطائف" التشغيل الافتراضي لمستشفى النساء والولاده في مبناه الجديد بمجمع الملك فيصل بالطائف، وأعلن المتحدث باسم "الصحة" في الطائف، عبدالهادي الربيعي، أن مدير صحة الطائف صالح بن سعد المونس، اعتمد الخطة النهائية للنقل، والتي تبدأ صباح يوم الجمعة المقبل بالتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقه لنقل كافة أقسام المستشفى لمبناه الجديد.

وأضاف "الربيعي" أن إدارة الطوارئ أعدت 30 فرقة إسعافية إلى جانب استنفار الطواقم الطبية والتمريضية في مستشفيات المحافظة لعملية النقل التي تقضي بتشكيل فرق ميدانية من كافة قطاعات الصحة يشرف عليها مساعدو مدير الشؤون الصحية وأخرى ثابتة في مستشفيات الملك فيصل، ومستشفى الملك عبدالعزيز، ومستشفى النساء والولادة، بإشراف مدراء المستشفيات ترتبط جميعها بقائد عملية النقل مدير صحة الطائف الذي يشرف ميدانيًا على عمل كافة الفرق.

وبين "الربيعي" أن عملية النقل تشمل كافة المنومات بالمستشفى والأطفال في الحضانة وبقية أقسام المستشفى، كما تم وضع خطة تضمن سلامة المرضى وسلاسة النقل، وتبقي الحالات الخطيرة دون نقل حتى تحسن وضعها الصحي.

واختتم "الربيعي" تصريحه مفيدا بأنه واعتبارًا من الاحد المقبل، يستقبل مبنى النساء والولادة المراجعات في مبناه الجديد، وكذلك مراجعات العيادات الخارجية، بعد إتمام عملية النقل الكامل لأقسام وطواقم المستشفى، بإذن الله.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org