نواف بن سعد: لجنة الحكام سيئة.. ونريد الدوري خالياً من الشبهات

طالب رئيس الاتحاد القادم بالاهتمام بالحكم السعودي
نواف بن سعد: لجنة الحكام سيئة.. ونريد الدوري خالياً من الشبهات

صبّ الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال، جام غضبه على لجنة الحكام برئاسة عمر المهنا، والحكم الدولي فهد المرداسي بعد نهاية مباراة فريقه أمام الفتح بنتيجة 3 - 3، وقال بعد المباراة: "نحترم الحكم فهد المرداسي ونحترم جميع حكامنا ولا نتهمهم بشيء سيئ، ولكن هناك سوء من رئيس لجنة الحكام الذي لم يطور اللجنة، حيث إن الحكم السعودي يعاني ضغوطاً كثيرة".

وتساءل قائلاً: "لماذا كلما نافس الهلال على لقب الدوري في السنوات الأخيرة يأتي حكم سيئ ويفسد ما بنيناه، فاليوم هناك أخطاء منها الهدف الثاني للفتح من تسلل واضح".

وأضاف: "اللجنة سيئة جداً، والحمد لله أن اتحاد القدم قربت نهاية فترته الانتخابية، وسيكون هناك تغيير كامل في الاتحاد، ونتمنى أن من يرأس الاتحاد السعودي يعتني بالحكم".

وعن امتعاضه من "المرداسي" رغم أنه حقق جائزة أفضل حكم آسيوي قال: "لا يعني فوز المرداسي أن هذا ثناء له، فإذا اللجنة في الاتحاد الآسيوي أعطت جائزة للحكم فهذا سوء فيه؛ لأنهم لا يرشحون إلا شخصاً سيئاً".

وأضاف: "أنا أتحمل الأخطاء الإدارية، ولكن المهنا يجب أن يتحمل الأخطاء التحكيمية".

وزاد قائلاً: "صبرنا على ظلم يتعرض له الهلال تحكيمياً، ولا أستطيع أن أقول إنه مقصود أو غير مقصود، ولكن نريد الدوري خالياً من الشبهات".

وعن المناوشات التي دارت بين دكتي الهلال والفتح قال: "أستغرب بعض التصرفات من الجهاز الفني في الفتح تجاه احتياط الهلال، شاهدتهم يشيرون على الاحتياط ولا أعرف ماذا يقولون".

وخاطب جماهير الهلال بعد التعادل قائلاً: "نعتذر للجمهور، وكنا نتمنى الثلاث نقاط، هناك أخطاء فردية وسوء طالع واجهنا، وأيضاً حارس الفتح وفق كثيراً اليوم".

وأضاف: "لعل في الأمر خيرة، لا تقسوا على اللاعبين، عتبكم نتقبله واللاعب بحاجة تشجيع ومؤازرة".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org