"نيسان - بترومين" تطرح سيارة "ألتيما 2017" الجديدة في أسواق السعودية

بـ14 صالة عرض في كل من الرياض وجدة والمدينة والمنطقة الشرقية
"نيسان - بترومين" تطرح سيارة "ألتيما 2017" الجديدة في أسواق السعودية

تطرح شركة "نيسان-بترومين" النسخة الأحدث ضمن سلسة طراز "ألتيما" - وهي من أكثر موديلات شركة نيسان مبيعًا - ضمن صالات عرض "نيسان-بترومين" في أرجاء السعودية كافة. وتفتخر نيسان - بترومين بأن تعلن طرح هذا الطراز؛ لما يتمتع به من تصميم جديد كليًّا مدعوم بالعديد من الأنظمة التقنية ومزايا السلامة الفائقة.
 
  وتحظى "نيسان ألتيما 2017"، التي تعتبر من ضمن السيارات التي تتبوأ مرتبة الصدارة ضمن فئة السيدان متوسطة الحجم، بتصميم جديد، يعكس مفهوم "الطاقة المتدفقة". وتتجلى التغيرات في التصميم بشكل رئيسي من خلال الشبك الأمامي المصمم على هيئة حرف V ، والمصابيح الأمامية التي تتخذ شكل البوميرانج. كما تختلف السيارة في مظهرها الخارجي بشكل لافت عن سابقتها "ألتيما 2016"، من خلال اعتماد صادم أمامي عريض ومنخفض وواضح المعالم، الذي يضم مصابيح إضافية للضباب، تتوافر في طرازات 2.5 SV، و2.5 SL، و3.5 SV، و3.5 SL مع شبك مطلي بالكروم.
 
  وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي للعمليات لقطاع خدمات السيارات في شركة "بترومين" طوني بارلو: "تعزز سيارة ألتيما 2017 طرحنا الواسع من السيارات، وتساهم بترسيخ حضورنا في السعودية، ولاسيما أنها تعتبر من ضمن أشهر موديلات فئة سيارات السيدان العائلية، إلى جانب شعبيتها الواسعة كخيار مفضل لدى العملاء في المنطقة. وينطوي الطراز الأحدث منها على العديد من التحسينات واللمسات الأنيقة على مستوى التصميم، بما يضمن زيادة إقبال العملاء على اقتنائها. وسيستفيد المظهر الجديد لسيارة ألتيما من حرصنا على توفير خدمات ما بعد البيع، وتجارب منقطعة النظير للعملاء الذين نتطلع للترحيب بهم في صالاتنا، وإعطائهم فرصة تجربة قيادة ألتيما".
 
  كما تم تجهيز "ألتيما 2017" بعلبة تروس من طراز X-Tronic المزودة بتقنية D-Step CVT، التي تعتبر الأكثر هدوءًا وسلاسة في العمل مقارنة بمثيلاتها من الفئة نفسها. كما عززت الشركة من تقنيات السلامة عبر إضافة مجموعة واسعة من الأنظمة التي تشتمل على نظام PFCW للتحذير التنبؤي لتلافي حوادث الاصطدام الأمامية- وهو الأول من نوعه ضمن هذا القطاع- ونظام BSW للتنبيه من وجود مركبات في الزوايا العمياء، وكذلك نظام FEB للكبح الأمامي في حالات الطوارئ، ونظام التنبيه من الاصطدام الخلفي عند الرجوع إلى الوراء  RCTA، فضلاً عن إعادة تصميم وضبط نظام التوجيه ضمن طرازي SL لضمان أعلى درجات الدقة والإحاطة الكاملة بعوامل القيادة كافة على الطرقات في الزمن الحقيقي.
 
وأضافت نيسان استجابة لرغبة عملائها باقة تحسينات جديدة، تزيد مستوى الراحة، وتوفر أقصى درجات الراحة في السيارة من خلال إعادة تصميم المقاعد الأمامية التي تعتمد مبدأ انعدام الجاذبية. كما تتسم أقمشة المقاعد القماشية المحبوكة إلى جانب بطانة الأبواب بطابع يحاكي أسلوب الحياكة المفتوحة؛ لتضفي إحساسًا بالترف والتميز ضمن مختلف أنحاء المقصورة. كما تم تطوير الحجرتين المخصصتين لوضع الأكواب في المنصة المركزية بهدف استيعاب الأكواب المزودة بمقابض؛ وذلك استجابة لردود وآراء العملاء.
 
  وتم تصميم مقصورة "ألتيما 2017" وفق مفهوم "الجناح الانسيابي" الخاص بشركة "نيسان"، ومن أبرز ميزاته لوحة القيادة بتصميم جديد على شكل حرف C ، يبرز في وسطها شاشة بحجم 5 أو 7 بوصات، توفر نظامًا شاملاً للملاحة عبر تطبيقات الهواتف الذكية. كما ساهم الزجاج الأمامي العازل للصوت في تعزيز مستويات الهدوء داخل مقصورة السيارة.
 
  وتتوافر "نيسان ألتيما 2017" بخمسة طرازات، هي 2.5 S، و2.5 SV، و2.5 SL، و3.5 SV، و3.5 SL. وستتراوح أسعارها بين 75 – 102 ألف ريـال.
 
 وتشهد "نيسان-بترومين" توسعًا ملحوظًا منذ إنشائها في مارس 2016، ومن المتوقع زيادة عدد منافذ البيع الخاصة بها لتصل إلى 14 صالة عرض في كل من الرياض وجدة والمدينة والمنطقة الشرقية، بحلول منتصف عام 2017.
 
والتزامًا منها بتلبية رغبة العملاء، تقدم نيسان-بترومين خدماتها في صالات العرض والمبيعات ومراكز خدمات ما بعد البيع، بما في ذلك خدمات الصيانة الدورية من خلال 225 منفذًا. كما توزع نيسان - بترومين مراكزها بشكل استراتيجي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية؛ لتوفير خدمات الصيانة الفورية لجميع عملاء نيسان، دون الحاجة إلى حجز مسبق. 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org