هاتف "سامسونج" الجديد يستعيد موقع بصمة الأصبع

لن يكون في الجهة الخلفية مثل "جلاكسي إس 8"
هاتف "سامسونج" الجديد يستعيد موقع بصمة الأصبع

 كشفت تقارير إخبارية عديدة أن شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية تجهز حالياً لإطلاق هاتف ذكي جديد، بعدما اطمأنّت على مبيعات هاتفها "جلاكسي إس 8" التي فاقت التوقعات.

وأشارت صحيفة "ذا ديلي إكسبريس" البريطانية إلى أن الشركة الكورية الجنوبية تجهز لأن تطلق هاتفها "جلاكسي نوت 8"، خلال الأشهر المقبلة.

ورجّحت مصادر من داخل "سامسونج" أن الشركة قد تطرح هاتفها الجديد في شهر أغسطس المقبل.

وكشفت المصادر أبرز التسريبات المتعلقة بـ"جلاكسي نوت 8"، والتي تستعيد من خلالها الشركة إحدى الميزات المفقودة في "جلاكسي إس 8".

وكانت الشركة الكورية الجنوبية قد قررت نقل مستشعر بصمة الأصبع إلى الجهة الخلفية من الهاتف؛ للاستفادة من الشاشة، وهو ما كان جيداً للبعض، ولكن شعر آخرون بالغربة من ذلك التصرف، بعدما اعتادوا وجوده في الجهة الأمامية.

وأشارت المصادر إلى أن "سامسونج" ستعيد مستشعر بصمة الأصبع في "جلاكسي نوت 8" إلى الجهة الأمامية، ليصبح استخدامها سهلاً على كل المستخدمين.

وتسعى "سامسونج" من خلالها نسختها الجديدة من سلسلة "نوت" إلى تدارك الخسائر الفادحة، التي لحقت بها بسبب هاتفها "جلاكسي نوت 7"، التي قررت سحبه من الأسواق العالمية؛ بسبب خسائر مادية وبشرية نتيجة انفجار البطاريات الخاصة به، وهو ما دفع شركات عديدة إلى حظر صعوده على كثير من الرحلات الجوية العالمية.

ورجحت المصادر أن "جلاكسي نوت 8" يستم دعمه بكاميرا خلفية مزدوجة وشاشة لمسية بقياس 6.4 بوصات، وسعة تخزين داخلية 128 غيغابايت، وبطارية بسعة 4000 ميللي أمبير/ ساعة، مع تزويدها بتقنية الشحن السريع، علاوة على دعمها بقلم "جلاكسي نوت" الشهير.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org