هذه تفاصيل هروب حدث ملاحظة جازان واستعادته.. موظف سقط من أعلى المبنى بسببه

هذه تفاصيل هروب حدث ملاحظة جازان واستعادته.. موظف سقط من أعلى المبنى بسببه

تمكنت الشؤون الإجتماعية بمنطقة جازان من استعادة حدث فر متسللاً من دار الملاحظة الاجتماعية أمس ، وذلك بالتعاون مع الجهات الأمنية فور هروبه ، بينما سقط موظف في دار الملاحظة الإجتماعية من أعلى مبنى الدار ، أثناء البحث عنه ويرقد في مستشفى صبيا العام .

 

وحول تفاصيل الواقعة أكد مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة جازان محمد بن أحمد العزي معافا ، أنه أثناء لعب النزلاء لكرة القدم في دار الملاحظة الإجتماعية وخروج المدرب اختبأ أحد النزلاء في مبنى المدرسة  ، وبعد مضي وقت قصير استشعر المراقب موظف الدار أنه غير موجود  وقام بالبحث عنه ، واتضح  أنه تمكن من النزول والتسلل إلى خارج سور الملاحظة والفرار .

 

وأضاف المعافا: سقط زميلنا أحد موظفي الدار أثناء البحث عن النزيل ويرقد بالمستشفى تحت الملاحظة الطبية حاليًا ، فيما تمكن منسوبو الدار مع الجهات الأمنية من تشكيل خطة للنظر في حال زميلنا والنزيل الهارب ، لتتم استعادة النزيل بعدما وصل لمنزلهم في إحدى محافظات المنطقة.

 

واختتم المعافا: الشؤون الإجتماعية تؤكد أن النزيل بصحة جيدة ولم ينله أي أذى من جراء فراره وهو الآن موجود في الدار ، فيما أكد المعافا أن الشؤون الإجتماعية تعمل على عدم تكرار ذلك بأي حال من الأحوال -بمشيئة الله- .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org