"هلال الباحة" يباشر حوادث ميدانية بسبب الأجواء المتقلبة

حالات تصادم وانقلاب خلفت إصابات مختلفة.. و"الزهراني" يحذر
"هلال الباحة" يباشر حوادث ميدانية بسبب الأجواء المتقلبة

رفع الهلال الأحمر بالباحة، تزامناً مع الأجواء المتقلبة التي تشهدها المنطقة في تلك الأيام، من جاهزيته تماشياً مع ما يتطلبه الوضع من أفراد وآليات ورفع درجة الاستعداد.

وشهدت المنطقة حوادث متفرقة خلال اليوم، حيث أوضح المتحدث الرسمي لهلال الباحة عماد منسي الزهراني أن حادث تصادم قد وقع أمام فندق قصر الباحة عند الساعة 10:26 مخلفاً إصابتين تم التعامل معهما بالموقع ونقلهما لمستشفى الملك فهد، كما وقع حادث تصادم نتج عنه حريق بنخال على طريق شمرخ أمام جسر الكسارة خلف 3 إصابات عولجت بالموقع عند الساعة 11:46.

ووقع حادث انقلاب بالعقيق طريق الباحة الحيان الشارع العام به إصابتان متوسطة وخطيرة، تم التعامل معهما إسعافياً بالموقع ونقلهما إلى مستشفى العقيق.

من جانب آخر وقع حادث تصادم عند الساعة 17:40 بالعقيق قبل الكلية التقنية به حالة متوسطة تم التعامل معها بالموقع ونقلها لمستشفى العقيق، كما وقع حادث تصادم بوادي الصدر بالمندق به حالة وفاة وذلك عند الساعة 18:35، وعند الساعة 19:35 وقع حادث تصادم ببلجرشي بني كبير جسر الفلاح، وعند وصول الفرقة للموقع تبين عدم وجود إصابات وهنالك إصابة واحدة تم نقلها عن طريق الجمهور.

واختتم الزهراني دعوته للجميع بأخذ الحيطة والحذر في ظل هذه الأجواء الماطرة، متمنياً السلامة للجميع.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org