"هواوي" تطلق جهاز HUAWEI MateBook بالسعودية

يدمج بين أساليب التحرّك وفعالية عالية ووظائف العمل والترفيه
"هواوي" تطلق جهاز HUAWEI MateBook بالسعودية

أعلنت شركة هواوي اليوم أن جهاز HUAWEI MateBook أصبح الآن متوفّرًا في السعودية ويشكّل الجهاز الذي تمّ طرحه أثناء المؤتمر العالمي للأجهزة المتحرّكة Mobile World Congress في فبراير الماضي أول جهاز 2-في-1 من هواوي «Huawei» مصمم لتلبية المتطلبات المتقدمة لمستخدمي اليوم، وهو جهاز متحرّك مثالي لتعزيز الإنتاجية يدمج بشكل سلس بين أساليب التحرّك وفعالية عالية ووظائف العمل والترفيه. وسيتوفّر الجهاز بثلاثة ألوان أنيقة: أسود، وبني، وبرتقالي (متوفّر فقط في الطراز المتطوّر M7).


وبهذه المناسبة، قال بابلو نينغ، نائب رئيس شركة هواوي في السعودية: "إن جهاز MateBook مصمم كحلٍّ شامل للمستهلكين الذين يقدّرون مرونة جهاز قابل للتحوّل، وهو منتج متطوّر يوفّر توازنًا مثاليًا بين الحركة والإنتاجية والتصميم الأنيق. ويدمج جهاز MateBook بين أفضل ما توفّره وظائف الأجهزة المحمولة والوظائف الكومبيوترية لتزويد العملاء هنا في الشرق الأوسط بجهازٍ يلبّي احتياجات بيئة أعمال اليوم دائمة التنقّل".


ويعمل جهاز MateBook بنظام التشغيل Windows 10 وبمُعالِج Intel Core m-Series من الجيل السادس. ويبلغ وزن هيكله المعدني 640 غرامًا فقط وتبلغ سماكته 6,9 ملم، وهو مزوّد ببطارية ليثيوم عالية الكثافة ذات قوة 33.7Wh لتوفير طاقة كافية لمدة تسع ساعات من العمل على تطبيقات Microsoft Office وتسع ساعات من تشغيل الفيديو أو 29 ساعة من تشغيل الموسيقى، بالإضافة إلى تقديم تقنية هواوي « Huawei » الحصرية لتوفير الطاقة. كما يتميّز أيضًا جهاز MateBook بمستشعر التعرّف على بصمات الأصابع هو الأسرع في هذا القطاع، حيث لا يستغرق إزالة قفل الشاشة سوى لمسة واحدة.


وتتوفّر أيضًا عدّة ملحقات للجهاز من بينها:
- قلم HUAWEI MatePen الذي يتمتّع بميزة الإشارة بالليزر وبطارية ليثيوم قابلة لإعادة الشحن يمكن شحنها بوساطة ناقل USB لاستعمال يبلغ 100 ساعة.


-لوحة مفاتيح HUAWEI MateBook Portfolio Keyboard التي تتمتّع بمستشعر متطوّر للضوء المحيط ويبلغ وزنها 450 غرامًا فقط.


-محطة HUAWEI MateDock التي تتمتّع بمنفذَييUSB 3.0 ومنفذ شبكات سلكية وواجهة HDMI ومنفذ VGA لربطه بالتلفزيونات والشاشات المختلفة بسهولة.


ويستجيب MateBook لمتطلبات الأجهزة المحمولة الذكيّة والأنيقة ويسمح للمستخدمين بالبقاء على اتصال في كل الظروف، وبسعر يبدأ من 2999 ريال سعودي.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org