هوساوي: نسعى لاستمرار حصد النقاط.. والمولد: بالثقة سنكسب

بعد التدريب الأول للأخضر السعودي في الجوهرة
هوساوي: نسعى لاستمرار حصد النقاط.. والمولد: بالثقة سنكسب

تحدث أسامة هوساوي لاعب خط دفاع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عن مواجهة المنتخب القادمة أمام منتخب أستراليا، وقال: "جولة جداً مهمة نسعى في الاستمرارية في حصد النقاط و تعزيز مركزنا في سلم ترتيب المجموعة رغم صعوبة المواجهة كونها تأتي أمام منتخب منافس هدفه مشابه لنا".

وأضاف هوساوي: سنكون حاضرين في هذه المواجهة بتركيز عال و انضباط تكتيكي عطفاً على وصايا المدير الفني الذي أوضح لنا جميع نقاط قوة و ضعف المنتخب المنافس.

و اختتم هوساوي حديثه قائلاً: "الجماهير السعودية أقوى داعم للكرة السعودية فحضورهم يوم الخميس القادم سيكون له الأثر الإيجابي لنا كلاعبين داخل أرضية الملعب ".

فيما تحدث فهد المولد لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عن مواجهة المنتخب القادمة أمام منتخب أستراليا قائلاً: "مواجهة جداً مهمة كونها تأتي في الربع الثاني من التصفيات التي تستلزم التركيز العالي و عدم التفريط بأي نقطة من أجل زيادة فرصنا في كسب أحد بطاقات التأهل ".

وعن قوة المنتخب المنافس قال: "المنتخب الأسترالي واحد من المنتخبات المرشحة لكن بثقتنا في أنفسنا ووقفة الجميع معنا سنكون حاضرين بشكل مميز ".

و اختتم المولد حديثه قائلاً: "دعم الجماهير في هذه المرحلة الحالية جداً مهم كونهم الدعم المعنوي الأكبر لنا و نعدهم ببذل قصارى جهدنا من أجل إسعادهم ".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org