هيئة تقويم التعليم تحصل على جائزة "الإنجاز" للتعاملات الإلكترونية

"بمنصة معلمونا 1"..وفي دورتها الرابعة فرع المشاركة المجتمعية
هيئة تقويم التعليم تحصل على جائزة "الإنجاز" للتعاملات الإلكترونية

فازت هيئة تقويم التعليم بجائزة الإنجاز للتعاملات الإلكترونية الحكومية، إثر حصولها على المركز الأول للجائزة في دورتها الرابعة فرع (المشاركة المجتمعية الإلكترونية).

وتسلّم  محافظ الهيئة، الدكتور نايف بن هشال الرومي بمشاركة عدد من المعلمين، الجائزة من  محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، وذلك في احتفال أقيم بهذه المناسبة في مقر وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ظهر الأربعاء 28 ذي القعدة الموافق 31 أغسطس 2016.

وأكد مركز تقنية المعلومات بهيئة تقويم التعليم تفوقه بمشروع “منصة معلمونا 1 " على عدد من الجهات الحكومية وشبه الحكومية المتنافسة.

 أوضح  الدكتور الرومي قائلا:  أن "الهيئة"، ورغم حداثتها، إلا أنها استطاعت أن تحقق هذا الإنجاز المميز بفضل ما تتبناه من مهنية عالية في جميع برامجها وأعمالها جعلتها وفي مقدمة الجهات الحكومية والأهلية التي تفوقها في العمر والخبرة.

وقدم  الدكتور الرومي شكره وتقديره للمعلمين والمعلمات الذين شاركوا بآرائهم ومقترحاتهم حول المعايير المهنية للمعلمين من خلال منصة معلمونا، كما قدم شكره لكافة منسوبي "الهيئة" على هذا التميز والإنجاز الملحوظ، معبراً عن فخره واعتزازه بما تحقق من إنجازات على كل المستويات، كما حث الجميع على الحرص على هذا التميز ودعمه بالإخلاص والمثابرة في العمل تحقيقاً للرؤية الوطنية 2030.

وأوضح  الدكتور الرومي أن  منصة "معلمونا" تعتبر قناة  إلكترونية تفاعلية  أثبتت جدواها في سماع صوت المعلمين، والتعرف على مرئياتهم ومقترحاتهم وأفكارهم لبناء المعايير المهنية للمعلمين، مشيراً إلى أن  " المنصة " ملك للمعلمين كونهم محور اهتمام الهيئة، وحجر الزاوية في عمليات التطوير التربوي لتحسين مخرجات التعليم، وأن الهيئة تسعى عبر " المنصة"  إلى التوصل لمعايير مهنية للمعلمين والمعلمات ، بما يحقق الجودة  المستهدفة للتعليم،  عبر  استقطاب رؤى  ومرئيات  وأفكار كل الجهات المعنية وشرائح المجتمع المتأثرة والمؤثرة في التعليم وفي مقدمتهم المعلمين بوصفهم شركاء في صناعة قرار تطوير التعليم.

وكانت هيئة تقويم التعليم نظمت من خلال منصة "معلمونا" نقاشات جادة حول معايير مهنة التعليم حيث كشف تصنيف وتحليل المرئيات والاقتراحات والأفكار التي تلقاها مركز تقنية المعلومات في الهيئة من خلال الاستبانة الموجودة في المنصة، نتائج إيجابية تسهم في الصياغة النهائية للمعايير.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org