"هيئة مكة" تنفذ برنامجاً تدريبياً لـ 45 من الميدانيين والإداريين

يستهدف دعم منسوبيها للتعامل مع برامج الحاسب الآلي المختلفة
"هيئة مكة" تنفذ برنامجاً تدريبياً لـ 45 من الميدانيين والإداريين

يقيم فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة برنامجاً تدريبياً في الحاسب الآلي في قاعة التدريب بمبنى فرع الرئاسة بمدينة مكة المكرمة خلال الفترة من ٢١ ربيع الآخر حتى ٢١جمادى الآخرة.
واستهدف البرنامج منسوبي فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة، والذي وصل عددهم (٤٥) عضواً ميدانياً وموظفاً إدارياً تلقى فيها المتدربون حقيبة تدريبية تحتوي على كيفية التعامل مع البرامج الحاسوبية (الويندوز والإكسل والأكسس والوورد و الإنترنت).
يذكر أن مثل هذه البرامج تزيد في بناء مهارات منسوبي جهاز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وتنمي قدراتهم العملية والميدانية.
من ناحيته، أشاد مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ عبدالرحمن بن مهنا الجهني بجهود إدارة التطوير بالفرع على ما يقومون به من إعداد وتنظيم مثل هذه البرامج التي تحقق تطلعات صاحب المعالي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند وفقه الله.
ورفع الجهني شكره وتقديره لمعالي الرئيس العام على إقامة هذه البرامج التدريبية التي ترتقي بمستوى أداء موظفي الهيئة وتعود عليهم بالنفع والفائدة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org