هيقيتا: سأعيد روح النصر التي جلبت البطولات.. والبداية أمام الأهلي

هيقيتا: سأعيد روح النصر التي جلبت البطولات.. والبداية أمام الأهلي

أظهر المدرب الكولمبي هيقيتا سعادته بالإشراف على تدريب النصر وقال: "هي مسؤولية أتشرف بها كما أتشرف بثقة الإدارة بي ونحن في النصر أسرة واحدة هدفنا جميعاً خدمة النصر وكلنا مكملين لبعض".

وأضاف: النصر فريق كبير بقدراته وإمكانياته ونجومه وإن تعثرت خطواته فإنه بلا شك عائد لا محالة.

وعما حدث للفريق أمام نجران قال: "ما حدث للفريق أمام نجران لم يكن متوقعاً ولذلك كان لزاماً علينا أن ننسى ذلك وأن نتطلع بكل همة وقوة للمباريات القادمة وأولها مباراة الأهلي، لدينا الثقة الكبيرة بقدرات الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة إذا استطعنا أن نستغل الفرص المتاحة لنا، نعرف أن الأهلي فريق كبير وهو يحتل مركز الوصافة في الدوري وقدم مستويات جيدة".

وأضاف: نسعى بكل همة لتغيير الصورة الفنية التي كان عليها الفريق في المباريات الماضية والنصر هو حامل اللقب وبطل الدوري لموسمين متتاليين ولابد أن تعود روح النصر التي جلبت البطولات، نعم لا بد أن نراها ظاهرة في كل لقاء وبالعمل على الجانب المعنوي إلى الجانب الفني سيتحقق ذلك.

وبين هيقيتا أن اللاعبين في جاهزية جيدة وقال: "النصر يملك كل المقومات ليعود كما كان وبالتكاتف نستطيع تجاوز كل ما حدث".

وأشار إلى أن النصر قادر على تحقيق الفوز في أي مباراة وعلى أي ملعب، فهو يملك كل الإمكانيات القادرة على ذلك، كل ما اتمناه هو أن نوفق في مباراة الأهلي وأن تكون بداية لعودة روح ومستوى النصر المعروف عنه كفريق بطل.

من جانبه أكد لاعب النصر عوض خميس على أهمية مباراة فريقه أمام الأهلي وقال: "هي مباراة كبار ودائماً الفرق الكبار عندما تتقابل تقدم مباراة تعكس مستوى كل فريق نحن في النصر نسينا المباراة الماضية وجل تركيزنا هو على تقديم مستوى جيد والخروج بنتيجة إيجابية تحسن من وضع الفريق في الدوري".

 وأضاف: خسرنا نقاطاً سهلة اضاعت علينا فرصة الدفاع عن لقبنا لكننا سنبذل قصارى جهدنا في المباريات القادمة بحثاً عن الفوز والنقاط الثلاث في كل مباراة ونعد جماهير النصر الوفية بأن نبدأ مرحلة التعويض.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org