هيلاري كلينتون تؤكد أنها "بخير".. وتغرد: مجرد التهاب رئوي

هيلاري كلينتون تؤكد أنها "بخير".. وتغرد: مجرد التهاب رئوي

أكدت مرشحة الحزب الديموقراطي للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون التي تتعافى في منزلها من إصابتها بالتهاب رئوي، في تغريدة على "تويتر" أمس الاثنين، أنها "بخير"، وستستأنف قريباً حملتها الانتخابية.

وكتبت "كلينتون" في تغريدة ذيّلتها بالحرف الأول من اسمها "هـ"؛ مما يعني في قاموس "تويتر" أنها هي التي كتبت التغريدة وليس فريق حملتها: "شكراً لكل الذين اتصلوا بي وبعثوا لي بتمنياتهم.. أشعر أنني بخير وأنا أتحسن".

وفي تغريدة ثانية أكدت المرشحة الديموقراطية أنها ستستأنف حملتها الانتخابية "قريباً"، وأنها تنتظر ذلك "بفارغ الصبر".

وكان المتحدث باسم "كلينتون" قد أعلن، في وقت سابق الاثنين، أن وزيرة الخارجية السابقة ستستأنف حملتها الانتخابية قرابة منتصف الأسبوع أو في نهايته؛ مؤكداً أنها لا تعاني من أي مشاكل صحية باستثناء الالتهاب الرئوي.

ووفق "فرانس برس"؛ كانت "كلينتون" قد أصيبت بالإعياء، الأحد، أثناء مراسم ذكرى اعتداءات 11 سبتمبر في نيويورك؛ مما اضطرها إلى مغادرة المراسم؛ بينما أعلنت حملتها أنها تعاني من التهاب رئوي.

ولاحقاً، قالت "كلينتون" في مقابلة عبر الهاتف مع شبكة "سي إن إن": إنها شعرت خلال مراسم الذكرى الأحد بـ"دوخة" و"فقدان توازن" بسبب الحر الشديد والرطوبة؛ ولكنها لم تفقد وعيها.

وقالت: "لقد شعرت بدوخة وفقدت التوازن لدقيقة؛ ولكن ما إن أصبحت داخل السيارة؛ ما إن جلست وانتعشت حتى شعرت على الفور بالتحسن".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org