والدة الشهيد العقيد الحمادي تفتتح حلقته في دار أم سلمة للتحفيظ بالدوادمي

السدر: تلقيت شكر ولي العهد.. وسنبدأ في الوقف قريباً
والدة الشهيد العقيد الحمادي تفتتح حلقته في دار أم سلمة للتحفيظ بالدوادمي

نظمت منسوبات دار أم سلمة لتحفيظ القرآن الكريم بعرجاء الدوادمي، برنامجاً لتدشين حلقة باسم الشهيد بإذن الله، العقيد كتاب ماجد الحمادي رحمه الله، وفاء لجهود رجال الأمن وحفاظهم على أمن البلاد بعد الله، حيث اهتمت الحلقة بحفظ القرآن وتعليم القاعدة النورانية.

وحضر الحفل والدة الشهيد وأخواته وبناته وأبناءه ومديرة الاشراف النسائي بجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالدوادمي والداعية فوزية الفوزان ومديرات ومرشدات ومعلمات المدارس بعرجاء وجمع كبير من الحضور.

وتخلل فقرات البرنامج اوبريت لطالبات الدار الصغار عن الشهداء، كما ألقت الداعية فوزية الفوزان محاضرة بعنوان نعمة الأمن، كما تفضلت والدة الشهيد بقص شريط الحلقة، ودعت للقائمين على هذه الدار بالخير والتوفيق.

وأكد مشرف الدار الشيخ عبدالرحمن السدر، لـ"سبق" أنه تلقى اتصالاً من وزارة الداخلية تتضمن شكر ولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف حفظه الله، على هذه البادرة التي جاءت عرفاناً لرجال الأمن البواسل وما يقدمونه لدينهم ووطنهم.

وبين السدر بأنه سيتم البدء في الوقف قريباً بإذن الله وهو عبارة عن مبنى للدار وصالة للمحاضرات ومبنى استثماري يعود ريعه للدار، سائلين الله لجنوندا البواسل النصر والتمكين وأن يحفظ هذه البلاد وولاة أمرنا من كل سوء ومكروه.

الجدير بالذكر أن هذه الدار هي أول جمعية على مستوى المملكة تطلق وقف معايدة للشهداء حيث خصصت أرض مساحتها 2400م على أربعة شوارع لهذا الغرض.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org