والدة الشهيد "العمري" تناشد بنقل ابنها من دوريات الرياض إلى بيشة

طاعنة في السن ولديها ابن آخر معاق و6 خريجات ينتظرن التعيين
والدة الشهيد "العمري" تناشد بنقل ابنها من دوريات الرياض إلى بيشة

 ما زالت مسنة بمحافظة بيشة وهي أم لشهيد الواجب على الحد الجنوبي قبل عدة أعوام, يتملكها الأمل والتفاؤل بنقل ابنها العائل لهم الذي يعمل في دوريات الأمن في الرياض إلى دوريات بيشة في ظل ظروفهم المادية الصعبة وحاجتهم إلى وجوده قريبًا منهم, فيما لا تزال 6 من بناتها متخرجات من الجامعة وينتظرن التعيين الذي طال انتظاره.

وناشدت المواطنة فاطمة محمد العلياني والدة شهيد الواجب الرقيب مظلي أحمد سعيد  زامل العمري الذي اُستشهد في خدمة دينه ومليكه ووطنه في الحرب على الحوثيين عام 1430 هـ, وهي مطلقة وطاعنة في السن ولديها ابن معاق, إضافة إلى ابن آخر يعمل في منطقة الرياض في الدوريات الأمنية, وهو العائل الوحيد لها ولبناتها, ناشدت ولاة الأمر -حفظهم الله – والمسؤولين بنقل ابنها إلى دوريات محافظة بيشة نظرًا لظروفهم الصعبة والحاجة إليه لقضاء مستلزمات الأسرة.

وقالت إن 6 من بناتها خريجات من الجامعة ولم يتم توظيفهن حتى الآن, ولديها منزل مستأجر في حي الخليج ببيشة, داعية أن يحفظ الله الوطن من كل مكروه وأن يديم نعمة الأمن والأمان على بلادنا.

يُشار إلى أن الشهيد الرقيب مظلي أحمد بن سعيد الزامل العمري اُستشهد في ميدان العز والكرامة في شهر ذي القعدة عام 1430 هـ  وهو يؤدي واجبه بكل همة وإخلاص لتطهير أرض الوطن من بقايا الفلول المتسللة من عصابة المتمردين وتم دفنه بمقبرة قرية مختارة بمحافظة صامطة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org