والد متوفى "عمق": ابني لم يتعرض للضرب.. ووفاته "قضاء وقدر"

تعرّض لأزمة قلبية وتوفي أثناء نقله للمستشفى.. وله 9 أبناء
والد متوفى "عمق": ابني لم يتعرض للضرب.. ووفاته "قضاء وقدر"

 كشف والد رجل الأمن المتقاعد عبده العريفي الذي توفي أول أيام الإزالة في "عمق" حقيقة وفاة ابنه لـ"سبق" مؤكدا أنه لم يتعرض للضرب أو الاعتداء من قبل أي جهة أمنية أو خدماتية، محتسبا ابنه الذي خلف بعده تسعة أيتام عند الله.

وقال والد عبده العريفي لـ"سبق": ابني كان رجل أمن سابقا ومتزوج ولديه زوجتان و٩ أطفال أكبرهم عمره 15 عاماً، وكان ممن راحوا ضحية مخطط عمق، حيث اشترى فيه قبل سنوات عديدة وكان يتردد على الموقع.

وأضاف: عند وصول الجهات الأمنية ومعدات الإزالة يوم الأربعاء لم يقاوم أو يقف في طريقهم بل ظل يشاهد منزله وعندما بدأت المعدة بهدم الجدار شعر بتعب شديد وسقط على الأرض.

وتابع: حضر إليه بعض الأشخاص في الموقع وأقنعوه أن يركب الإسعاف للكشف عليه والاطمئنان على صحته، وبعد محاولات عديدة ركب في إحدى سيارات الهلال الأحمر، وقدّمت الفرقة الخدمة له ووضع الأكسجين له، ثم انطلقت سيارة الاسعاف للمستشفى وأثناء سيرهم تفاجأوا بعدم استجابته للإسعاف وبدأت السوائل تخرج من فمه وأنفه، وحاولوا جاهدين إنعاش قلبه بجهاز الصدمات عدة مرات ولم تفلح محاولاتهم، ليلقى ربه قبل أن يصل المستشفى.

واختتم حديثه مؤكدا قناعته التامة بقضاء الله وقدره وأن وفاة ابنه بأجل من عند الله، ومتأثرا من مشاهدة منزله وهو يهدم أمام عينيه، وقال إن ابنه دُفن في مقبرة العدل وصلي عليه في الحرم المكي الشريف.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org