وج يواصل تمارينه استعداداً لـ "الفيصلي" ويعسكر بالشرقية

وج يواصل تمارينه استعداداً لـ "الفيصلي" ويعسكر بالشرقية

 ‎يواصل فريق نادي وج الأول لكرة القدم تمارينه اليومية ‎على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية استعداداً لاستضافة نظيره الفيصلي السبت المقبل ضمن دور ‎الـ 32 من بطولة كأس ولي العهد .

 

‎وقسم المدير الفني الفريق إلى مجموعات أدت كل مجموعة العديد من التدريبات اللياقية باستخدام الكرة، تبعها تدريبات فنية وتكتيكية ومنها اللعب من لمسة واحدة وسرعة نقل الكرة، واختتم المران بمناورة على كافة مساحة الملعب طبق من خلالها الجهاز الفني بقيادة التونسي محمد دحمان العديد من الجمل الفنية.

 

عقب المران اجتمعت إدارة النادي باللاعبين والجهازين الفني والإداري، وشكر رئيس النادي مبارك اليامي الجميع على الجهود المبذولة والمستويات المتميزة التي قُدِّمت في أولى وثاني جولات دوري الدرجة الأولى، متمنياً مواصلة الجهد والعطاء في سبيل تقديم أنفسهم بشكل مميز سواء في لقاء الفيصلي بكأس ولي العهد السبت القادم، أو باقي الجولات من دوري الأولى.

 

وكانت إدارة النادي قد سلّمت لاعبي الفريق الأول، والأجهزة الفنية والإدارية في وقتٍ سابق راتب شهر شوال الماضي، وقرّرت إقامة معسكر داخلي في المنطقة الشرقية ينطلق الاثنين المقبل، ويستمر لـ 10 أيام، يتخلله عدد من اللقاءات الودية، تم التنسيق لها قبل التوقف لإجازة عيد الأضحى المبارك.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org