وزير الإسكان يكرّم "نجوم السلام" لرعايتها "المعرض العقاري ريستاتكس2017"

شاركت بجناح كبير ومتميز يضم بين أروقته مشروعاتها الحالية والقادمة
وزير الإسكان يكرّم "نجوم السلام" لرعايتها "المعرض العقاري ريستاتكس2017"

كرّم وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، شركة نجوم السلام القابضة لرعايتها "راع فضي" لمعرض الرياض العقاري "ريستاتكس 2017"، والذي أُقيم في مركز الرياض الدولي للمعارض بين الفترة من 23 إلى 26 إبريل، حيث تسلّم درع التكريم الرئيس التنفيذي للشركة عبدالله بن جارالله العضيب.

وشاركت نجوم السلام والشركات التابعة لها بجناح كبير ومتميز يضم بين أروقته مشروعاتها الحالية والقادمة، والتي امتدّت مسيرتها لنحو 25 عامًا.

وأشاد وزير الإسكان خلال زيارته لجناح نجوم السلام بأحدث المشروعات التي أعلنت عنها الشركة، وشهد جناح الأولى إقبالاً كبيرًا من الزوار والمهتمين خلال فعاليات المعرض.

وأبدى رئيس مجلس إدارة نجوم السلام القابضة "جارالله العضيب" شكره وتقديره لوزير الإسكان ماجد الحقيل، على رعايته المعرض العقاري، وتكريمه نجوم السلام؛ لرعايتها الفضية للمعرض، وصرّح بأن "رعاية المعرض جاءت من منطلق دعمنا ومساهمتنا في إنجاح الفعاليات العقارية المختلفة التي تحتضنها مملكتنا الحبيبة في ظل قيادتنا الرشيدة".

وأكد الرئيس التنفيذي عبدالله بن جارالله العضيب، أن المعرض العقاري يعد ملتقى كبيرًا وفرصة للشركات العقارية وشركات المقاولات لعرض مشروعاتها، وما لديها من قدرات وإمكانات تتميز بها، فضلاً عن إتاحة وتوفير العروض العقارية المناسبة لجميع رغبات الزوار من رجال الأعمال والمستثمرين والمهتمين بالقطاع العقاري بالمملكة.

يُذكر أن نجوم السلام تحضّر لاحتفالية باليوبيل الفضي بمناسبة 25 عامًا على تأسيسها، وذلك مغرب يوم الاثنين 24 إبريل داخل أروقة جناحها، بحضور أعضاء مجلس إدارتها ومساهميها وحضور المعرض.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org