"وزير التعليم" يتفاعل مع حملة "أنا مشارك" للسياقة الآمنة

"وزير التعليم" يتفاعل مع حملة "أنا مشارك" للسياقة الآمنة

خلال زيارته لجناح "الله يعطيك خيرها" في "الجنادرية"

 تفاعل وزير التعليم "الدكتور أحمد العيسى" مع حملة #أنا_مشارك التي أطلقها رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين "الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز" على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً ضمن الأنشطة المصاحبة للمبادرة الوطنية "الله يعطيك خيرها" للسياقة الآمنة، التي دشنها خادم الحرمين الشريفين "الملك سلمان بن عبدالعزيز" على المستوى الوطني، وتتبناها جمعية الأطفال المعوقين بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور.

وزار الوزير جناح وزارة التعليم الذي تشارك فيه المبادرة بجناح خاص، بدعوة من الوزارة ضمن فعاليات الدورة الثلاثين من المهرجان الوطني للتراث والثقافة ''الجنادرية''.

وحرص "العيسى" خلال زيارته لجناح المبادرة على الاطلاع على سير أعمالها ومنجزاتها والمراحل التي مرت بها والتطورات التي عايشتها والنجاحات التي حققتها خلال الفترة الماضية.

واستمع إلى شرح مفصل عن المبادرة وأهدافها من "الشيخ خالد الغامدي" رئيس فريق التطوع وعضو اللجنة التنفيذية للمبادرة، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها جمعية الأطفال المعوقين ممثلة بـ"الأمير سلطان بن سلمان" في سبيل التخفيف من نسبة الحوادث المرورية بالمملكة، وخصوصاً تلك التي تسبب الإعاقة نظير ما يعانيه المجتمع من ارتفاع في أعداد المعوقين؛ حيث تسجل المملكة 32 معوقاً يومياً يضاف لأعداد المعوقين.

وأكد "العيسى" في الوقت ذاته أن وزارة التعليم "الشريك الداعم للمبادرة" ستسخر كافة إمكاناتها لتعزيز حضور المبادرة في جميع مرافق الوزارة والمدارس على مستوى المملكة.

من جهته، شكر "الشيخ الغامدي" وزير التعليم على إتاحة الفرصة للمبادرة بالمشاركة في هذا المحفل الوطني الذي يعد من الفعاليات الوطنية.

ووجه "الغامدي" رسالة لزوار المهرجان، وخصوصاً الشباب؛ بأن يتعظوا ممن سبقهم إلى كرسي الإعاقة، وأن يكونوا قدوة حسنة في محيطهم.

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org