وزير الحرس يرعى تخريج الدفعة الـ 13 بجامعة "سعود الصحية".. الأربعاء

وزير الحرس يرعى تخريج الدفعة الـ 13 بجامعة "سعود الصحية".. الأربعاء

يرعى الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني في تمام الحادية عشرة من صباح الأربعاء المقبل حفل تخريج الدفعة الـ 13 من طلاب جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، في مركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية بالرياض.

من جهته ثمّن الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي مدير الجامعة المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، هذه الرعاية الكريمة من لدن وزير الحرس الوطني، والتي يتشرف بها كل منتسب للجامعة، والتي تأتي تأكيداً لحرصه على هذه الجامعة واهتمامه بتحفيز طلابها وطالباتها ومساندتهم بدءاً من التحاقهم بالجامعة وحتى مرحلة التخرج.

وبيّن القناوي، أن الجامعة أتمت استعداداتها لهذا المحفل السنوي الهام الذي ينتظره كل طالب متطلّع بشغف لتتويج مشواره التعليمي الصحي الحافل بالبذل جهداً وعطاءً.

وحول عدد الخريجين في هذه الدفعة وتخصصاتهم، بيّن أن إجمالي عدد الخريجين والخريجات في هذه الدفعة من الرياض وجدة والأحساء بلغ 759 خريجاً وخريجة، وذلك بواقع (378 طالبًا و381 طالبة)، حيث بلغ عدد الخريجين والخريجات على مستوى الدراسات العليا 295 (173 طالبًا و 122 طالبة)، وبلغ عدد خريجي مرحلة البكالوريوس 464 طالبًا وطالبة منهم ( 205 طلاب و 259 طالبة).

وأعرب الخريجون عن شكرهم الجزيل للأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني على رعايته لحفل التخريج ومشاركتهم هذه الفرحة الكبيرة بتوجيه الدعوة لذويهم لحضور حفل تخريجهم، مؤكدين فخرهم واعتزازهم وتطلعهم لخدمة وطنهم ومجتمعهم في القادم من مستقبلهم، وفي مختلف مواقع احتياج هذا الوطن الغالي، وذلك من خلال تخصصاتهم النوعية المتعددة والتي من شأنها الإسهام في النهوض بمستوى الخدمات الصحية في مختلف مدن هذا البلد المبارك.

ورفع مدير الجامعة أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وولي ولي عهده النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهم الله- على ما تلقاه مسيرة التعليم الصحي من دعم وحرص واهتمام من ولاة الأمر -رعاهم الله- للارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة في مملكتنا الغالية والاستثمار في أبناء الوطن وتأهيلهم على الوجه الأتم.

وتقدم "القانوني" باسم منسوبي وطلاب الجامعة بالشكر والامتنان للدكتور/ أحمد بن محمد العيسى وزير التعليم على ما تلاقيه الجامعة من دعم كبير لتحقيق التميز في الأداء والمخرجات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org