وزير الداخلية يثمّن جهود "المدني" خلال تدشين خدمتي "فزعة وسلامتي"

وزير الداخلية يثمّن جهود "المدني" خلال تدشين خدمتي "فزعة وسلامتي"

استمع لشرح تفصيلي من الفريق "العمرو" للنقلة في الخدمات الإلكترونية

ثمّن وزير الداخلية رئيس مجلس الدفاع المدني الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، الجهود التي يبذلها رجال الدفاع المدني في مجال الحفاظ على الأرواح والممتلكات وتقديم الخدمات الإنسانية المتميّزة، بمناسبة تدشين خدمتي " فزعة ، وسلامتي".

وقال وزير الداخلية عقب تدشينه في جدة اليوم خدمتي " فزعة ، وسلامتي" ، الخاصتين بالمديرية العامة للدفاع المدني: هذه الخدمات ستسهم في زيادة الاتصال والتواصل بين الأجهزة الأمنية والمواطنين بما يسهم في حفظ أمنهم وسلامتهم.

وكان الأمير "عبدالعزيز" قد استمع قبيل التدشين إلى شرح تفصيلي قدمه مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان العمرو ، ثمن في بدايته ما يقدمه وزير الداخلية من دعم للدفاع المدني ورجاله، عادا تدشينه للخدمتين من أهم الأولويات التي تقدمها وزارة الداخلية لما تحققه من نقلة نوعية واعدة في مجال التطبيقات الإلكترونية الأمنية للرفع من مستوى الخدمات المقدمة وفق الرؤية الطموحة التي تستند في أساسها على استراتيجية تحقيق الأمن والاستقرار وتعزيز جوانب السلامة العامة للمواطنين والمقيمين بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 .

وتعد خدمة "فزعة "خدمة إلكترونية مخصصة لطلب العون والمساعدة من الدفاع المدني وللإبلاغ عن أي حادث من خلال تطبيق إلكتروني على الأجهزة الذكية .

وتعتبر خدمة "سلامتي" خدمة إلكترونية مخصصة للإبلاغ عن مخالفات السلامة في المنشآت العامة أو الخاصة أو حتى في الأماكن العامة .

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org