وزير "الشؤون البلدية": الأوامر الملكية تحمل في طياتها الخير والبشائر لأبناء الوطن

أكد أنها تجسد حرص قائد المسيرة المباركة على كل ما يسهم في راحة المواطنين ودعم التنمية والرخاء
وزير "الشؤون البلدية": الأوامر الملكية تحمل في طياتها الخير والبشائر لأبناء الوطن

رفع عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ، وزير الشؤون البلدية والقروية، شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود –أيده الله–، ولسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد –حفظهما الله-؛ بمناسبة صدور الأوامر الملكية الكريمة، التي عمَّت بخيرها أرجاء البلاد، وتحمل في طياتها الخير والبشائر لأبناء هذا الوطن الغالي.
 
وأكد أن هذه الأوامر الملكية الكريمة تجسد حرص قائد المسيرة المباركة على كل ما يسهم في راحة المواطنين، ودعم التنمية والرخاء والاستقرار الذي تنعم به المملكة منذ تأسيسها على يد الملك عبد العزيز - رحمه الله -.
 
وأضاف وزير الشؤون البلدية والقروية بأن الأوامر الملكية التي صدرت بتعيين عدد من القيادات الحكومية الجديدة، من خلال بث دماء جديدة، تعزز الكفاءة الحكومية، وترفع مستوى الجودة في الأداء، وتعكس أبعاد السياسة الحكيمة لولاة الأمر، ورؤيتهم السديدة في إدارة شؤون البلاد. مقدمًا التهنئة لأصحاب السمو والمعالي على الثقة الكريمة، ومتمنيًا لهم التوفيق والسداد.
 
كما نوه - باسمه ونيابة عن منسوبي الوزارة كافة - بدعم وعناية واهتمام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- بالقطاع البلدي، وحرصه على توفير الإمكانات والموارد كافة لتعزيز إسهامات العمل البلدي، والنهوض بجودة خدماته في جميع مناطق المملكة دعمًا لمسيرة التنمية الشاملة التي تنعم بها بلادنا المباركة. كما ستعزز - بحول الله - من قدرة الوزارة لإنجاز الكثير من المشروعات البلدية والتنموية في جميع مناطق المملكة، والارتقاء بجودة الخدمات البلدية في مختلف المجالات.
 
وختم تصريحه داعيًا بأن يحفظ المولى القدير هذه البلاد الغالية من كل سوء ومكروه، وأن يديم عليها أمنها وعزها واستقرارها في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين -أيده الله-، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد - حفظهما الله -.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org