وزير العدل: الأوامر الملكية امتداد لسياسة خادم الحرمين في البناء للمستقبل

أكد أنها تعزز قيم العطاء
وزير العدل: الأوامر الملكية امتداد لسياسة خادم الحرمين في البناء للمستقبل

أكد وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء، الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، أن حزمة الأوامر الملكية الكريمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - تعكس حرصه على رفاهية وراحة أبنائه وبناته من مواطني المملكة، وتعد امتدادًا  لسياسة البناء للمستقبل، وتعزيز قيم العطاء.
 
وفي الوقت الذي أشاد فيه وزير العدل بما تضمنته الأوامر من إعادة جميع البدلات والميزات المدنية إلى موظفي الدولة إلى ما كانت عليه، وتعيين عدد من الشباب أمراء ونوابًا للأمراء، ومكافأة المرابطين على الحدود، وغيرها من الإجراءات، أكد أنها تهدف إلى توفير أسباب الحياة الكريمة للمواطنين، وتقدير المرابطين من أبناء الوطن، الذين قدموا التضحيات فداء للدين والوطن، وتُعد استمرارًا لما قامت عليه هذه البلاد من تلاحم بين القيادة الرشيدة والشعب الأصيل.
 
ونوه بجهود خادم الحرمين الشريفين في دعم مسيرة التنمية في المملكة، والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدَّم للمواطنين وفق رؤية حكيمة، تلبي متطلبات العصر، وتنهض بالوطن على أيدي شبابه.
 
وأشار الصمعاني إلى أن الأوامر الملكية تكشف تجاوز الاقتصاد السعودي مرحلة الانخفاض في الإيرادات بفضل الله، ثم بفضل السياسات الحكيمة والمبادرات والبرامج الطموحة التي أقرتها الحكومة الرشيدة لإعادة ضبط المصروفات، وترتيب الأولويات، وتنويع المصادر، وتحسين إيرادات الدولة، وتقليص العجز في الموازنة العامة، وترشيد الإنفاق الرأسمالي والتشغيلي في ضوء رؤية المملكة 2030 .
 
كما أشاد بالأوامر الملكية السامية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -، وما أدخلته من سرور وبهجة على نفوس المواطنين.
 
ورفع أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان - حفظهم الله -، داعيًا المولى - عز وجل - أن يحفظ قادة هذا البلد، ويوفقهم لما فيه مرضاته، وخدمة المواطنين والمسلمين.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org