"الحمدان" يتجول في أجنحة "النقل" بـ "الجنادرية 31"‬

قال: "المهرجان ملتقى فكري وحضاري مهم"
"الحمدان" يتجول في أجنحة "النقل" بـ "الجنادرية 31"‬

قام وزير النقل سليمان بن عبدالله الحمدان، اليوم السبت، بجولة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية"، زار خلالها أجنحة وزارة النقل، وهيئة النقل العام، والهيئة العامة للطيران المدني، والمؤسسة العامة للموانئ، والمؤسسة العامة للخطوط الحديدية.



واطلع "الحمدان" على ما يعرض في جناح الوزارة والهيئات المشاركة لضيوف المهرجان من معلومات وفعاليات عن قطاع النقل، بالإضافة إلى استعراض لأبرز المشاريع المنجزة والتي يتم تنفيذها في جميع مناطق المملكة.



وعبّر وزير النقل في ختام الجولة عن شكره وامتنانه للقائمين على المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية، لما رآه من حضور ومشاركات من قطاعات وجهات عديدة، تؤكد تكاتف ولُحمة أبناء الوطن.



وأكد اهتمام القيادة الرشيدة وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود، بقطاع النقل، وما يلقاه من دعم وحرص لخدمة المواطنين والمقيمين، وتوفير شبكة نقل متكاملة لتحقيق رؤية المملكة لتكون مركزاً لوجستياً يربط القارات الثلاث، إضافة إلى تعزيز ربط مناطق المملكة ببعضها.



وأضاف الوزير "الحمدان" أن هذه الفعالية الثقافية مهمة للأجيال القادمة ليطلعوا على ما قام به الملك المؤسس - طيب الله ثراه- في توحيد أرجاء المملكة وبقية ملوك المملكة -رحمهم الله- في المساهمة بنهضة المملكة وتقدمها.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org