وزير خارجية الكويت يهنئ خادم الحرمين باليوم الوطني الـ86 للمملكة

أكد أن العلاقات بين الكويت والسعودية متميزة على جميع الأصعدة
وزير خارجية الكويت يهنئ خادم الحرمين باليوم الوطني الـ86 للمملكة

أكد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الخارجية في دولة الكويت أمس عمق ومتانة العلاقات التي تربط الكويت والمملكة العربية السعودية وتميزها بروابط أخوية تاريخية.
 
وقال الشيخ صباح الخالد في تصريح صحفي على هامش حضوره حفل سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الكويت بمناسبة اليوم الوطني الـ86 للمملكة "إن العلاقات بين الكويت والسعودية متميزة على جميع الأصعدة وهي تحظى برعاية صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ويدعمها الشعبان الشقيقان".
 
وأضاف أن "الكويت احتفلت هذه السنة بالذكرى 26 لتحريرها وكبيرنا وصغيرنا في قلبه وذهنه وعينه المملكة العربية السعودية ودورها منذ اليوم الأول حتى التحرير وما قدمته دلالة على عمق العلاقة بين البلدين الشقيقين".
وأعرب عن خالص التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده، وولي ولي العهد -حفظهم الله-, والشعب السعودي باليوم الوطني للمملكة، متمنيًا للسعودية المزيد من الرفاهية والأمن والأمان تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين.
من جانب آخر، هنأ سمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح المملكة العربية السعودية باليوم الوطني سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ المملكة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز, وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.
 
وقال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الكويت الدكتور عبد العزيز الفايز في كلمة خلال الحفل: "إن احتفال المملكة بالذكرى الـ 86 لليوم الوطني مناسبة غالية لكل السعوديين وأشقائهم من العرب والمسلمين".
 
وقال: "إن حضور الحفل على أعلى المستويات ويتمثل بسمو الشيخ ناصر المحمد الصباح ورئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد وكبار المسؤولين في الحكومة الكويتية ووجهاء المجتمع والسفراء والمواطنين الكويتيين من شتى فئات المجتمع يؤكد عمق المحبة والمودة التي تربط بين البلدين".
 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org