وصل للنقطة 47 .. هلال ومطر وبالأربعة في مرمى الخليج حضر

تمسك بالصدارة ووسع الفارق مع المنافس
وصل للنقطة 47  .. هلال ومطر وبالأربعة في مرمى الخليج حضر

أحكم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال قبضته على صدارة دوري جميل عقب أن أسقط نظيره الخليج بنتيجة 4 - 0 وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض ، ضمن منافسات الجولة الـ19 من دوري جميل للمحترفين.
بهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 47 نقطة ، فيما  بقي الخليج في المركز 13 برصيد 14 نقطة.

الشوط الأول 
سيطر الهلال على مجريات اللعب، في المقابل أحكم الخليج إغلاق المنطقة الخلفية، حينها لجأ الهلال لتنويع الهجوم عبر الأطراف ياسر الشهراني وإدواردو تارة وعن العمق عن طريق عمر خربين وليوبوناتيني أخرى.
كانت محاولة سلمان الفرج عند الدقيقة 16 جرس إنذار، واتبعها الجحفلي برأسية عند الدقيقة 25 تصدى لها حارس الخليج مسلم آل فريج.
نتيجة للسيطرة الهلالية الميدانية والضغط المتواصل ارتكب مدافع الخليج فرانسوا خطأً قاتلاً بعد أن أبعد الكرة بيده ليحتسب حكم اللقاء السويدي اندرياس ركلة جزاء ، تقدم بوناتيني للتنفيذ واضعًا الكرة داخل الشباك الخلجاوية كهدف هلالي أول.

الشوط الثاني 
في شوط المدربين ظهر الهلال بحلة مختلفة عن الأول، واستطاع المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز التفوق على نظيره التونسي جلال القادري من حيث البدلاء المؤثرين ( نواف العابد، ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب) فأنهار الخليج بعد الأهداف المتلاحقة الهلالية عن طريق سلمان الفرج (د53 ) ومن ثم الهدف الثالث عن طريق إدواردو العائد للتهديف مجددًا بعد غياب (د 60 ) , ليجهز بوناتيني على بقايا الخليج بهدف رابع عند الدقيقة 74 .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org