وفاة حاجة "غانية" سقطت من الدور الثاني بالمنطقة المركزية

​"الجهني": لن يسمح بإسكان الحجاج إلا بعد الحصول على تصريح لجنة الإسكان
وفاة حاجة "غانية" سقطت من الدور الثاني بالمنطقة المركزية

باشرت فرق الدفاع المدني صباح اليوم حادث سقوط حاجة من الجنسية الغانية في عقدها السابع، من الدور الثاني لمبنى سكني بشارع أبا ذر شمال الحرم النبوي الشريف، وتم نقلها للمستشفى عن طريق الهلال الأحمر، حيث توفيت بالمستشفى.

وقال المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد مبارك الجهني: "وردنا بلاغ عند الساعة ٠٣:٣٠ من صباح هذا اليوم الأربعاء، عن حادث سقوط حاجة من الجنسية الغانية بالعقد السابع من العمر من الدور الثاني لمبنى سكني بشارع أبي ذر شمال الحرم النبوي الشريف، تم نقلها للمستشفى عن طريق الهلال الأحمر، وتوفيت لاحقاً بالمستشفى".

وأوضحت الإدارة العامة للدفاع المدني بالمدينة المنورة أن المبنى السكني يخضع لمتطلبات واشتراطات السلامة، ومصرح له من لجنة الإسكان، ومتابع من قبل فرق الإشراف الوقائي بالدفاع المدني.

وأشارت الإدارة إلى أنه وبالتنسيق مع فرع وزارة الحج بالمدينة المنورة والجهات المعنية فإنه لن يسمح بإسكان الحجاج في أي منشأة إلا بعد الحصول على تصريح من اللجنة الذي يشمل متطلبات واشتراطات السلامة. كما أن فرق الإشراف الوقائي تقوم بجولات تفتيشية لمنع المخالفات وإزالتها في الحال.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org