وفد رابطة العالم الإسلامي يزور جامعة العلوم الإنسانية بماليزيا

أشاد الجميع بزيارة خادم الحرمين ونتائجها الإيجابية
وفد رابطة العالم الإسلامي يزور جامعة العلوم الإنسانية بماليزيا

زار وفد رابطة العالم الإسلامي ظهر أمس الاثنين جامعة العلوم الإسلامية والتقوا بمديرها البورفسور موسى أحمد وعدد من عمداء الكليات وأساتذة الجامعة.
 
كما زار الوفد المكون من الدكتور أحمد الفيفي والدكتور سعد السبر والدكتور سعد الشهراني والدكتور عبدالرحمن الحازمي، ومدير مكتب الرابطة بمملكة ماليزيا الدكتور سعيد الحازمي، الجامعة الوطنية الماليزية والتقوا بعميد كلية الدراسات الإسلامية بها وعدد من الأساتذة والمسؤولين.
 
واختتم الوفد لقاءاته بزيارة معهد وتحفيظ القبلة.
 
وأشاد الجميع بزيارة خادم الحرمين الشريفين ونتائجها الإيجابية على العلاقات بين البلدين في شتى المجالات، كما ثمّن منسوبو الجامعتين والمعهد الجهود المباركة التي يبذلها خادم الحرمين الشريفين في ترسيخ العلاقات بين البلدان الشقيقة، واهتمامه الكبير بقضايا العالم الإسلامي، وحرصه على توحيد الصف في مواجهة الإرهاب والتطرف بكافة صوره وأشكاله.
 
ونوّه المسؤولون بجهود رابطة العالم الإسلامي المترجِمة لرحابة الدين ورحمته العالمية، كما أشار وفد رابطة العالم الإسلامي إلى أنَّ جهود الرابطة تنطلق بتوفيق من الله ثم بتوجيهات الأمين العام للرابطة الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى الذي يرسم منهجاً وسطياً يقوم على أهمية نشر مفاهيم الدين الحق، وترسيخ قيم التسامح والسلام العالمي المبنية على أساس صحيح من الكتاب والسنة.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org