وكيل "الشؤون الإسلامية" ومستشار الوزير يزوران مركز الدعوة لأمريكا اللاتينية

خلال مشاركتهما في أعمال المؤتمر الدولي للهوية الإسلامية بالبرازيل
وكيل "الشؤون الإسلامية" ومستشار الوزير يزوران مركز الدعوة لأمريكا اللاتينية

زارَ وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد للشؤون الإسلامية الشيخ عبد الرحمن بن غنام الغنام، والمستشار الخاص لوزير الشؤون الإسلامية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز الزيد، اليوم الأحد، مركز الدعوة الإسلامية لأمريكا اللاتينية بمدينة ستوبرناردو بولاية ستوبالو بجمهورية البرازيل الاتحادية الفيدرالية، وذلك خلال مشاركتهما في أعمال المؤتمر الدولي للهوية الإسلامية.

وفي التفاصيل، كان في استقبالهما مدير المركز زياد الصيفي، ومسؤول العلاقات العامة وسام الرمش، ومسؤول النشاطات الدينية الشيخ كمال، ولفيف من منسوبي المركز، حيث استهل الزيارة بالوقوف على مرافق المركز وملحقاته والمكتبة الإسلامية ومركز الترجمة والمدرسة الإسلامية.

واستمع الغنام والزيد خلال الزيارة إلى شرح موجز عن الخدمات التي يقدمها المركز للجالية المسلمة، من مدير المركز زياد الصيفي، كما تعرفا على واقع الدعوة في البرازيل خاصة وأمريكا اللاتينية عامة، وما يقدمه المركز من خدمات للجالية المسلمة وللمسلمين الجدد.

وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص المسؤولين بوزارة الشؤون الإسلامية للوقوف على حال إخوانهم المسلمين في البرازيل وتلمس حاجاتهم وبذل النصح والإرشاد لهم وتبادل الخبرات في مجال الدعوة إلى الله ونشر سماحة ووسطية الإسلام واعتداله .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org