ولي العهد يوافق على مذكرة تفاهم بين "الداخلية" وجمعية المراجعين الداخليين

تهدف إلى تطوير الأدلة والإجراءات الاسترشادية لوحدات المراجعة الداخلية
ولي العهد يوافق على مذكرة تفاهم بين "الداخلية" وجمعية المراجعين الداخليين

وافق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظه الله - على توقيع مذكرة تفاهم للتعاون المشترك بين وزارة الداخلية والجمعية السعودية للمراجعين الداخليين.

تهدف الاتفاقية إلى تقديم برامج تدريبية وبرامج التعليم المستمر للمختصين بوحدات المراجعة الداخلية بالأجهزة الحكومية، وتطوير الأدلة والإجراءات الاسترشادية لوحدات المراجعة الداخلية لتحسين أداء المراجعين الداخليين في الأجهزة الحكومية، من خلال أداء مهام عملهم بكفاءة وفاعلية، ورفع مستوى الأداء العام لوحدات المراجعة الداخلية في الأجهزة الحكومية؛ وذلك نظرا لحاجة تلك الوحدات إلى الدعم في التدريب والتطوير لتفعيل مهامها والتغلب على المعوقات والصعوبات التي تواجهها.

مما يذكر أن هذه الاتفاقية تسعى إلى تقديم البرامج التدريبية للمراجعين الداخليين بوحدات المراجعة الداخلية بالأجهزة الحكومية مجانا دون رسوم تدريبية . وتوقيع هذه الاتفاقية يؤكد المساهمة الرائدة لوزارة الداخلية بمشاركة الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين لتطوير مهنة المراجعة الداخلية في الأجهزة الحكومية في ظل توجيهات سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظه الله - .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org