ولي ولي العهد يرعى تخريج الدفعة 92 لطلبة كلية الملك فيصل الجوية

في حفل يقام مساء اليوم
ولي ولي العهد يرعى تخريج الدفعة 92 لطلبة كلية الملك فيصل الجوية

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، مساء اليوم، حفل تخريج الدورة 92 من طلبة كلية الملك فيصل الجوية.

وبهذه المناسبة أكد قائد كلية الملك فيصل الجوية اللواء طيار ركن خالد بن عبدالله اللعبون أنه في هذا اليوم تكتمل فرحة أبنائنا الخريجين بعد أن قطفوا ثمار جهدهم خلال فترة دراستهم في الكلية، مقدما التهنئة لهم ومتمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.

من جانبه رفع قائد القوات الجوية الملكية السعودية المكلف اللواء طيار ركن محمد بن صالح العتيبي، شكره وتقدير لولي ولي العهد بمناسبة رعايته لحفل تخريج الدفعة 92 من طلبة كلية الملك فيصل الجوية مؤكدا ان هذه المناسبة فرصة لتجديد العهد والولاء لقيادتنا الرشيدة، ومضاعفة الجهود للاستفادة من الدعم المستمر للكلية خاصة، والقوات الجوية بصفة عامة، حتى تواكب رؤية المملكة 2030.

وأضاف اللواء العتيبي أن رعاية ولي ولي العهد لحفل التخرج تجسد للخريجين مدى حرص قيادتهم على مشاركتهم أفراحهم وبهجتهم، وتمنحهم دفعة معنوية كبيرة تعينهم على بذل المزيد من الجهد والإخلاص في العمل لأداء المهمة المأمولة منهم على الوجه الأكمل".

وقدم قائد القوات الجوية المكلف التهنئة للخريجين، سائلا المولى عز وجل لهم التوفيق، ولجميع العاملين في الكلية التوفيق والسداد في أداء مهمتهم العظيمة لتأهيل أبناء هذا الوطن للذود عن حياضه والدفاع عن مقدساته، في ظل ما تلقاه هذه الكلية من دعم غير محدود ورعاية كريمة من حكومة المملكة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org