ولي ولي العهد يرعى حفل تخريج الدفعة 90 من طلبة كلية الملك فيصل الجوية

الخريجون أدوا القسم ثم أعلنت النتائج وسلم "محمد بن سلمان" الجوائز للمتفوقين
ولي ولي العهد يرعى حفل تخريج الدفعة 90 من طلبة كلية الملك فيصل الجوية

تصوير: بندر الجلعود: رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اليوم حفل تخريج الدفعة 90 من طلبة كلية الملك فيصل الجوية.
 
وكان في استقبال سمو ولي ولي العهد لدى وصوله مقر الكلية بالرياض مساعد وزير الدفاع الأستاذ محمد العايش ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان وقائد القوات الجوية المكلف اللواء طيار ركن محمد العتيبي وقائد الكلية اللواء طيار ركن عبدالله القرني.
 
وفور وصول سمو وزير الدفاع عزف السلام الملكي، ثم بدئ الحفل الخطابي بآياتٍ من الذكر الحكيم.
وألقى قائد الكلية بعد ذلك كلمة استعرض خلالها المسارين الأكاديمي والتدريبي لتأهيل الطلبة الخريجين خلال وجودهم في الكلية، مهنئًا الطلبة على إتمامهم مراحل التخرج، سائلاً الله تعالى لهم التوفيق في المهام التي ستوكل إليهم، مشيرًا إلى أن من بين الطلبة الخريجين طالبًا من مملكة البحرين.
عقب ذلك ألقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الطالب الخريج بدر المواش عبّر فيها عن سعادتهم برعاية سمو ولي ولي العهد لحفل تخرجهم، وتوجههم إلى ميادين العمل، مشيرًا إلى أنهم تعلموا وتدربوا في الكلية وفق أحدث وسائل التدريب والتعليم المتطورة.
إثر ذلك جرى تسليم راية الكلية، بعدها أدى الخريجون القسم، ثم أعلنت النتائج، وسلم سمو ولي ولي العهد الجوائز للطلبة المتفوقين في الدورة 90 .
وتسلم سمو ولي ولي العهد هدية بهذه المناسبة.
ثم قلّد الخريجون بعضهم بعضًا رتبهم الجديدة.
وفي ختام الحفل عزف السلام الملكي، والتقطت الصور التذكارية لسمو ولي ولي العهد مع الطلبة الخريجين.
حضر الحفل الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز والأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وأصحاب المعالي الوزراء وكبار مسؤولي وزارة الدفاع وقادة أفرع القوات المسلحة وكبار قادة وضباط القوات المسلحة والملحقون العسكريون لدى المملكة، وأولياء أمور الطلبة الخريجين.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org