"النصر" ردًّا على "الحميداني": "كاد المريب أن يقول: خذوني"

دعاه للاهتمام بفريق "الهلال" والتوقف عن "القيل والقال"

أحمد سرور- سبق- الرياض: أصدر نادي "النصر" بيانًا، للتعليق على تغريدات أطلقها نائب رئيس نادي "الهلال"، محمد الحميداني، على حسابه بموقع "تويتر"، والتي تحدث فيها عما أسماه "الفيلم الهندي".
 
وقال نادي "النصر" في بيانه: "أسعدنا تواجد الأخ محمد الحميداني في المجال الرياضي، من خلال نادي "الهلال"؛ حيث أصبحنا، كنصراويين، نتفاءل بوجوده؛ وذلك بعد أن حقق النصر بطولتين غاليتين في مواجهة شقيقه نادي "الهلال".
 
وأضاف: "نادي "النصر" يعيش هذه الأيام فرحة قطف ثمرة الجهود المخلصة التي بذلها القائمون عليه، والتي أثمرت، ولله الحمد والفضل، عن تحقيق الفريق الأول لكرة القدم لبطولتيْ كأس ولي العهد والدوري؛ وذلك تتويجًا لعطاء نجومنا ووقفة جماهيرنا، وذلك بشهادة كل النقاد والمحايدين".
 
وأردف "النصر" في البيان: "كنا نتمنى من الأخ "محمد" تهنئة شقيقه نادي "النصر" أو الاهتمام بفريقه؛ حيث إن جماهير الهلال تنتظر منه العمل، لا القيل والقال".
 
وتابع البيان: "رئيس نادي "النصر" لم يذكر في تصريحه الذي أطلقه اسم نادي "الهلال" أو إدارة نادي "الهلال"، ما يجعل "الحميداني" بشكواه ينطبق عليه المثل القائل: "كاد المريب أن يقول: خذوني"".
 
وقال نادي "النصر": "الأفلام الهندية معروفة وموثقة منذ سنوات، ويبدو أن خبرته الرياضية المتواضعة لا تسعفه بتذكر جزء يسير ومؤلم من الماضي الرياضي".
واختتم البيان بقوله: "هذا هو التعقيب الأول والأخير بشأن هذا الموضوع؛ فالإدارة تعيش الأفراح مع جماهير "العالمي" بالإنجازات، وتعمل بكل همة من أجل الاستعداد للموسم القادم، والنادي أمانة في أعناقنا، وجماهيرنا الغالية تنتظر منّا العمل لا التصريحات الرنانة".

اعلان
"النصر" ردًّا على "الحميداني": "كاد المريب أن يقول: خذوني"
سبق
أحمد سرور- سبق- الرياض: أصدر نادي "النصر" بيانًا، للتعليق على تغريدات أطلقها نائب رئيس نادي "الهلال"، محمد الحميداني، على حسابه بموقع "تويتر"، والتي تحدث فيها عما أسماه "الفيلم الهندي".
 
وقال نادي "النصر" في بيانه: "أسعدنا تواجد الأخ محمد الحميداني في المجال الرياضي، من خلال نادي "الهلال"؛ حيث أصبحنا، كنصراويين، نتفاءل بوجوده؛ وذلك بعد أن حقق النصر بطولتين غاليتين في مواجهة شقيقه نادي "الهلال".
 
وأضاف: "نادي "النصر" يعيش هذه الأيام فرحة قطف ثمرة الجهود المخلصة التي بذلها القائمون عليه، والتي أثمرت، ولله الحمد والفضل، عن تحقيق الفريق الأول لكرة القدم لبطولتيْ كأس ولي العهد والدوري؛ وذلك تتويجًا لعطاء نجومنا ووقفة جماهيرنا، وذلك بشهادة كل النقاد والمحايدين".
 
وأردف "النصر" في البيان: "كنا نتمنى من الأخ "محمد" تهنئة شقيقه نادي "النصر" أو الاهتمام بفريقه؛ حيث إن جماهير الهلال تنتظر منه العمل، لا القيل والقال".
 
وتابع البيان: "رئيس نادي "النصر" لم يذكر في تصريحه الذي أطلقه اسم نادي "الهلال" أو إدارة نادي "الهلال"، ما يجعل "الحميداني" بشكواه ينطبق عليه المثل القائل: "كاد المريب أن يقول: خذوني"".
 
وقال نادي "النصر": "الأفلام الهندية معروفة وموثقة منذ سنوات، ويبدو أن خبرته الرياضية المتواضعة لا تسعفه بتذكر جزء يسير ومؤلم من الماضي الرياضي".
واختتم البيان بقوله: "هذا هو التعقيب الأول والأخير بشأن هذا الموضوع؛ فالإدارة تعيش الأفراح مع جماهير "العالمي" بالإنجازات، وتعمل بكل همة من أجل الاستعداد للموسم القادم، والنادي أمانة في أعناقنا، وجماهيرنا الغالية تنتظر منّا العمل لا التصريحات الرنانة".
30 مارس 2014 - 29 جمادى الأول 1435
06:20 PM

دعاه للاهتمام بفريق "الهلال" والتوقف عن "القيل والقال"

"النصر" ردًّا على "الحميداني": "كاد المريب أن يقول: خذوني"

A A A
0
25,635

أحمد سرور- سبق- الرياض: أصدر نادي "النصر" بيانًا، للتعليق على تغريدات أطلقها نائب رئيس نادي "الهلال"، محمد الحميداني، على حسابه بموقع "تويتر"، والتي تحدث فيها عما أسماه "الفيلم الهندي".
 
وقال نادي "النصر" في بيانه: "أسعدنا تواجد الأخ محمد الحميداني في المجال الرياضي، من خلال نادي "الهلال"؛ حيث أصبحنا، كنصراويين، نتفاءل بوجوده؛ وذلك بعد أن حقق النصر بطولتين غاليتين في مواجهة شقيقه نادي "الهلال".
 
وأضاف: "نادي "النصر" يعيش هذه الأيام فرحة قطف ثمرة الجهود المخلصة التي بذلها القائمون عليه، والتي أثمرت، ولله الحمد والفضل، عن تحقيق الفريق الأول لكرة القدم لبطولتيْ كأس ولي العهد والدوري؛ وذلك تتويجًا لعطاء نجومنا ووقفة جماهيرنا، وذلك بشهادة كل النقاد والمحايدين".
 
وأردف "النصر" في البيان: "كنا نتمنى من الأخ "محمد" تهنئة شقيقه نادي "النصر" أو الاهتمام بفريقه؛ حيث إن جماهير الهلال تنتظر منه العمل، لا القيل والقال".
 
وتابع البيان: "رئيس نادي "النصر" لم يذكر في تصريحه الذي أطلقه اسم نادي "الهلال" أو إدارة نادي "الهلال"، ما يجعل "الحميداني" بشكواه ينطبق عليه المثل القائل: "كاد المريب أن يقول: خذوني"".
 
وقال نادي "النصر": "الأفلام الهندية معروفة وموثقة منذ سنوات، ويبدو أن خبرته الرياضية المتواضعة لا تسعفه بتذكر جزء يسير ومؤلم من الماضي الرياضي".
واختتم البيان بقوله: "هذا هو التعقيب الأول والأخير بشأن هذا الموضوع؛ فالإدارة تعيش الأفراح مع جماهير "العالمي" بالإنجازات، وتعمل بكل همة من أجل الاستعداد للموسم القادم، والنادي أمانة في أعناقنا، وجماهيرنا الغالية تنتظر منّا العمل لا التصريحات الرنانة".